ايما إزعاج !


ماذا تفعل اذا جائتك لجنة فنية من دائرة المياه، ولديها كل المفكات والعدة اللازمة في سيارة حكومية "بك اب" لقطع خدمة التزويد بالمياه وتشميع الخط بحجة انك لم تسوي وضع الصرف الصحي في منزلك ؟ برغم ان وضعك سليم وقد كلفك شبك وتوصيل خدمة الصرف الصحي ما يزيد عن ١٥٠٠ دينار ! وهي ليست المرة الاولى التي تلوح شركة مياه اليرموك التي تدير دائرة المياه في اربد والشمال بفصل الخدمة وتشميع الخط ؟

١. ان تترك عملك وتذهب فورا لدائرة المياه وتاخذ معك الفوتير السابقة لتدارك الامر
٢. ان تبحث عن الموظف المناسب وتلقى ما بحوزتك من وثائق لتثبت ان وضعك سليم
٣. سيطلب منك الموظف ان تستخرج كشف محوسب عن السنوات الثلاث السابقة
٤. وسيطلب منك الملف الورقي الذي يحتوي التفاصيل السابقة
٥. ستكتشف بان لك ملفان الكتروني "سوفت" وآخر ورقي "هارد" والمعلومة في كلاهما لا تتطابق ولا تتكامل !
٦. ستتعطل لساعات وانت تثبت ان وضعك سليم في بيروقراطية غير مريحة برغم ان الموظفين لديهم من اللياقة والود اللازم ما يريحك، حسب من انت !
٧. سينتابك نوبة من الحنق ويصيبك الغضب، وبعض الاحباط بسبب انك لم تفعل شيئا سوى انك اثبت للشركة انك مواطن صالح وغير مذنب وتدفع ما عليك بإنتظام
٨. وسوف تشعر ان الموضوع قد يكرر بسبب عدد من النظريات والاطروحات التي تشرح لك، وقد تتكرر المعاناة والحديث يطول !
٩. واخيرا تخرج بإنطباع هام وهو، هل تعمل المؤسسات لدينا بكفاءة ام هي مراكز لتحصيل الفواتير وحسب ! وستشعر ان علم الادارة عقيم في دائرة المياه وغيرها ولا مجال للكلام.
١٠. واخيرا، اتمنى ان لا تاتي اليك اللجنة الفنية مرة اخرى وتربكك وتقض مضجعك واسرتك وكان الله بالعون، وطاب صباحكم بنور الله وضياءه وجمعة مباركة بالخير والفلاح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات