"دبدوب أحمر" تسبب بجلد شاب 20 جلدة


جراسا -

قام تنظيم "داعش" بجلد شاب 20 جلدة بعد العثور على "دبدوب أحمر" في غرفته خلال عملية تفتيش أجراها التنظيم لعشرات المنازل السكنية شمال شرق بعقوبة.

وافادت محطة لـ"السومرية نيوز" إن "تنظيم داعش شن سلسلة عمليات تفتيش لعشرات المنازل السكنية في اطراف حوض سنسل (49 كم شمال شرق بعقوبة) بعضها خال والبعض الاخر ما تزال تشغلها عوائل" مشيرة الى أن "عناصر داعش عثروا اثناء عمليات التفتيش على دبدوب احمر يرمز لعيد الحب في غرفة شاب تزوج قبل اشهر عدة، ما ادى الى اعتقال الشاب واحتجازه في احدى مقرات داعش".

وافادت المعلومات ان "مفتي داعش فرض عقوبة 20 جلدة على الشاب بسبب الدبدوب"، مشيرا الى أن "عقوبة الجلد تم تنفيذها امام مرأى المواطنين".

وتجدر الاشارة ان مناطق شمال المقدادية ومنها حوض سنسل تخضع لسيطرة تنظيم "داعش" منذ حزيران الماضي، بحسب مصادر امنية.



تعليقات القراء

العنود
جد تخلف عن اي دين بتحكوا دينا بريء منكم ومن عمايلكم
05-01-2015 01:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات