فيديو صادم لمايا خلال اشتراكها في برنامج .. شاهد


جراسا -

في الوقت الذي نجحت فيه النجمات في الحصول على صور جميلة عن ملامحهن عبر عمليات تجميل غيرت من شكلهن تماماً، مازالت الشبكة العنكبوتية تفاجأهن بصور وفيديوهات تكشف حجم التغيير الصناعي الذي تعرضن له، مما يضعهن في موقف سخرية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو جديد ظهر للفنانة اللبنانية مايا دياب قبل إجرائها لعمليات تجميل، واكتساب السمرة الاصطناعية، وذلك خلال اشتراكها في برنامج «أستوديو الفن»، انتشر بشكل سريع وقوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصحوباً بتعليقات ساخرة من الفنانة.

النشطاء أعربوا عن صدمتهن في حجم التغيير الذي طرأ على الفنانة التي ظهرت في الفيديو بعمر الـ20 من عمرها عام 2001، وحينها كانت مشتركة في مسابقة البرنامج عن فئة التقديم، حيث بدت مايا ببشرة بيضاء، وبـ«لوك» مختلف تماماً عما تبدو عليه حالياً.

مايا تُعد من أبرز النجمات اللاتي استخدمن «السولاريوم» للحصول على بشرة برونزية صناعية، وعلى رغم اعترافها بأنها تعرض نفسها لخطر الإصابة بالكثير من الأمراض والآثار الجانبية السلبية التي قد تصل لسرطان الجلد، إلا أنها من مهوسي البشرة السمراء، حيث أنها تمتلك جهاز «سولاريوم» في منزلها، وتواصل الخضوع لجلسات الحصول على هذا اللون بشكل منتظم، وهذا إلى جانب ما تعرضت له لعمليات تجميل بملامح وجهها وجسدها.

  








تعليقات القراء

لميا
والله كانت احلا بألف مره هيا سوت عمليه تبشيع مش تجميل بعدين كانت مختلفه متميزه بشكلها حاليا صارو نسخه عن بعض
31-12-2014 12:16 PM
جوهرة جراسا
احساس ملاك
مساء الفل والياسمين
31-12-2014 12:22 PM
جوهرة جراسا
فراشة جراسا

مساء العسل غاليتي ليه زعلانه مني ؟!
31-12-2014 12:23 PM
نادية
بالعكس قبل كانت انعم واحلى
31-12-2014 02:40 PM
hnoy
والله الحلو حلو وين ماراح ووين ماجا وشو ماكان وشوماصار ولاتردي على ها السواليغ البب بيسولفوها توكلي
01-01-2015 08:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات