والد حلا شيحة يعلق على صورتها مع أحمد سعد


جراسا -

تسببت صورة التقطت للفنانة حلا شيحة مع الفنان أحمد سعد في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض وظهرا فيها وهو يمسك يدها في انتشار العديد من الأنباء عن وجود قصة حب تجمع بينهما، وما زاد انتشار الأخبار نشرها مقطع فيديو لها من حفل الزفاف ووضعت عليه أغنية أحمد سعد إيه اليوم الحلو دا".

قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا: "السوشيال ميديا أساءت وروّجت للكثير من الشائعات عن حلا خلال الفترة الماضية، وهناك عدد من الناس يريدون أن تكتئب وتمكث في المنزل دون عمل".

وتابع : "حلا تصورت مع أحمد سعد مثل باقي الزملاء في حفل الزفاف، ولا يوجد قصة حب أو زواج بينهما، ورجاء امتنعوا عن نشر الشائعات عن ابنتي حلا".

يُذكر أن حلا شيحة عادت إلى التمثيل بعد طلاقها من الداعية معز مسعود، حيث شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي قام ببطولته الفنان خالد النبوي، وشارك فيه كل من: نشوى مصطفى، نور النبوي، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات