مستقلة الانتخاب تتفقد مقار اللجان في عمّان


جراسا -

تفقد عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب عمار الحسيني عددا من مقار لجان الانتخاب في العاصمة عمان وبدو الوسط، والتي تم تشكيلها لانتخابات مجلس النواب 2024، والمقرر إجراؤها في العاشر من أيلول المقبل.

واطلع الحسيني على آلية عرض جداول الناخبين الأولية والمدد القانونية الخاصة بالاعتراض الشخصي والاعتراض على الغير، كما ثمن جهود اللجان العاملة في الميدان، كما دعا الى تعزيز روح الشراكة والتعاون وبذل أقصى الجهود لانجاح العملية الانتخابية.

وكانت الهيئة قد عرضت جداول الناخبين الأولية في مقار اللجان والمكاتب الفرعية التابعة لها، والبلديات، ومكاتب الأحوال المدنية والجوازات في جميع محافظات المملكة، ليتسنى للعموم الاطلاع عليها والتأكد من بياناتهم ومراكز الاقتراع حسب مكان الإقامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات