تصنيفات إيجابية لبنك عُمان العربي كابيتال إنتيليجنس تؤكد تصنيفات بنك عمان العربي


جراسا -

عمان — أعلنت وكالة كابيتال إنتيليجنس العالمية للتصنيفات الائتمانية يوم الثلاثاء الحادي عشر من آب (أغسطس) 2009 أنها أكدت على تصنيفات بنك عمان العربي، وهي BBB  فيما يتعلق بالعملات الأجنبية على المدى الطويل و A3 على المدى القصير.

ويتمتع بنك عمان العربي بالقوة المالية والربحية وجودة الأصول التي مكنته من الاحتفاظ بتصنيفاته، حيث منحته كابيتال انتيليجنس كذلك تصنيف مستقبلي مستقر معتمدا على نسبة التغطية الممتازة التي يتميز بها وارتفاع الربحية بالنسبة إلى الديون غير العاملة التي من المحتمل أنها نتجت عن الأزمة المالية العالمية.

ويسهم بنك عمان العربي في تمويل مشاريع تنموية في كافة أنحاء عمان و بالشراكة مع البنك العربي، قام بنك عمان العربي في تمويل مشاريع صناعية وبنية تحتية رئيسية. حيث أن تمويل المشاريع وضمانها جزءا من أعماله الأساسية. يمتلك البنك العربي حصة مقدارها 49% من اسهم بنك عمان العربي الذي تأسس عام 1984.
 
وتستمد مجموعة البنك العربي الذي يعتبر بنك عُمان العربي احدها قوتها من الشركات الشقيقة والتابعة وشبكتها الواسعة من الفروع، التي تزيد على 500 فرع منتشرة في 30 دولة عبر خمس قارات.  
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات