الناصر ينقل موظفا قاضى مدير مياه اليرموك واتهمه بالفساد


جراسا -

خاص - علمت "جراسا" ان وزير المياه والري الدكتور حازم الناصر قرر نقل موظف من شركة مياه اليرموك في الشمال ، الى محافظة البلقاء، بتنسيب من مدير مياه اليرموك.

القرار وبحسب ما فهمت "جراسا" جاء في اعقاب دعوى قضائية تقدم بها الموظف يتهم فيها مدير مياه اليرموك بالفساد وارتكاب تجاوزات ادارية مالية.

ويشار الى ان الموظف كان له دور بارز في كشف فضائح الخبراء الفرنسيين الذي عاثوا فسادا في مياه اليرموك قبل ان يتم طردهم ، حيث انهى الوزير الناصر التعاقد معهم بناء على ما كشفه الموظف.

وتشهد مياه اليرموك ازمة مالية على وقع شبهات فساد وتجاوزات لاتزال عالقة رغم ان الوزير الناصر وعد بنفض الشركة واعادة ترتيب اوضاعها.

وتعاني مناطق الشمال من ازمة مائية غير مسبوقة، اذ لم تصل المياه الى الكثير من مناطق الشمال منذ اشهر، في الوقت الذي تنشغل فيه وزارة المياه بتأمين المياه لمخيمات اللاجئين السوريين ارضاء للمنظمات الدولية.

يبقى ان نشير الى ان الموظف الذي تمت معاقبته لكشفه الفساد بنقله الى محافظة تبعد اكثر من 170 كم عن مكان عمله السابق في لواء بني كنانة، قد تحصل على تقرير من لجنة طبية رسمية يشير الى انه يعاني من وضع صحي يمنعه من العمل بعيدا عن مكان اقامته.

وكان الموظف قد طلب لقاء وزير المياه والري للتظلم وللطلب بتشكيل لجنة محايدة لتبحث قرار نقله، او الانتظار حتى يقول القضاء كلمته في الدعوى المقدمة ضد مدير مياه اليرموك، الا انه تم طرده من مكتب الوزير، بحسب الموظف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات