" عشية حلفة جرش" نجوى كرم تصور نفسها سلفي


جراسا -

التقت الفنانة نجوى كرم الملقبة بشمس الأغنية العربية بجمهورها في فندق الرجنسي بعمان عشيه مشاركتها في مهرجان جرش الليلة ، فيما قامت الفنانة كرم بتصوير نفسها سلفي مع جمهورها.

وجوى كرم (26 فبراير 1966 -)، مغنية لبنانية يطلق عليها لقب شمس الأغنية العربية. ولدت في زحلة لعائلة مارونية (والدها كرم كرم وأمها باربرا شاهين ولها أخت واحدة هي سلوى وثلاث أخوة هم توني وجان ونقولا)
بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في الثمانينات. في سنة 1985 شاركت في برنامج "ليالي لبنان" وفازت بالميدالية الذهبية. أطلقت سنة 1989 أول ألبوم لها بعنوان "حبايب". ولاقى ألبومها الثاني "شمس الغنية" الذي أطلق سنة 1992 نجاح.

كبير أطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة كما شاركت نجوى كرم في برنامج آرابز جوت تالنت كعضوةٍ في لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج إضافة مع الإعلامي علي جابر وفي الموسم الثاني مع الممثل السعودي ناصر القصبي وفي الموسم الثالث مع الممثل المصري أحمد حلمي في النسخ 2011 و 2012 و 2013 .

ونجوى كرم فنانة لبنانية هي آخر عنقود أسرتها الزحلاوية التي ما كانت لترضى باحتراف ابنتها الغناء،لولا تدخلات المقربين وبداياتها كانت في العام 1985 وضمن برنامج ليالي لبنان،وهو امتداد لبرنامج ستوديو الفن.




تعليقات القراء

??
شو يعني: عشية حلفة جرش
26-06-2014 05:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات