مصري يكتشف أنه "حامل" بعد 16 عاماً من ولادته - فيديو


جراسا -

هشام رجب، ولد طبيعيًا وعاش أيضًا كذلك، غير أنه لم يكن يعلم أنه بعد 16 عامًا سوف يكتشف الأطباء أنه حامل فى أخ توأم له، كان يمكن ان يرافقه رحلة الحياة قبل 16 عامًا.

بدأت القصة عندما شعر هشام بألم شديد في جانبه وبطنه فذهب سريعا إلى الأطباء ليشخصوا حالته بأن هناك كيسًا كبيرًا منتفخًا يضغط على الكلى، ويسبب له ألما، فأسرعوا بإجراء عملية جراحية له، وكانت المفاجأة التي لم يتوقعها أحد. كائن طفيلي يزن أربعة كيلو جرامات ويبلغ طوله 12 بوصة، لديه أطراف بارزة وبعضها ضامر لم يكتمل نموها.

الأطباء أكدوا لهشام بعد أن أخرجوا شقيقه التوأم، أنه قادر على ممارسة حياته طبيعيًا، غير أن ذكرى ما حدث لم تعد تفارقه منذ اكتشف حالته الفريدة.



 




تعليقات القراء

جاد
كل شء في مصر هذه الايام بصير بس الاطباء لمين تابعين سمعناانه القوات المسلحة عندهم اكتشفو علاج للايدز ومش بعيد انه القوات المسلحة اللي اكتشفت الحالة
16-05-2014 06:58 PM
ضحكتوني
ههههههههههههه اعطيه إصبع كفته بعيش يخرب بيتكم يا مصر تفوقتوا عالهند بأفلامكم
17-05-2014 09:59 AM
اعزب وعندي ولد
ما راحت بعيده يعني حامل في اخوه من ابوه يا سلاااااام اي طخ حالك وارتاح من العجقه الي جيت فيها عجقت حالك وعجقتنا معك
18-05-2014 11:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات