محاميتان تقاضيان أم بي سي 3 لبثها مشاهد إباحية


جراسا -

تقدمت المحاميتان الجوهرة عباس عبدالرضا وإيمان عطوان بشكوى للنائب العام ضد قناتي “كارتون نيتورك” و”أم بي سي 3″ على خلفية بث مشاهد إباحبة منافية للإخلاق الإسلامية وتعد خطرًا كبيرًا على فئة الأطفال القُصر. وذكرت المحاميتان في بلاغهما الذي تضمن حافظة مستندات بها عدة سيديات ومقاطع فيديو تؤكد قيام المحطتين المشكو في حقهما ببث لقطات إباحية وفاضحة والتي تعارض الدين الإسلامي.

وتابعتا: “أن اللقطات محل الشكوى يستصعب على الشخص البالغ مشاهدتها، فكيف بطفل قاصر، الأمر الذي إذا استمر سيدفع بالأطفال إلى ما لا يُحمد عقباه من هدم لقيم إسلامية وتكريس لثقافات أجنبية هدفها هدم الحجر الأساسي للمجتمع ورجال ونساء الغد الذين يفترض أن يكونوا من يحافظ على وطنهم مستقبلاً، وبدلاً من قيام القناتين ببث برامج ومسلسلات تكرس في الأطفال القصر القيم الإسلامية والوطنية، نجدها تهدم ما يبنيه أولياء الأمور من تربية فلذات أكبادهم على تعاليم الدين الإسلامي”.

وباشرت النيابة العامة التحقيق في القضية وتم الاستماع إلى أقوال المحاميتان الشاكيتان، ومن المقرر استدعاء ممثل عن القناتين للتحقيق معه.



تعليقات القراء

حنظل
يا ريت نعرف قناة كارتون نيتورك شو اصلها....امبارح كنت اتابع السنافر على هذه القناة...عندما اراد احد السنافر التعبير عن الامتنان لشيء حصل معه قال حرفيا:الحمد للسنفرة, واعادها مرتين,ذلك بدل ان يقول الحمد لله...هذه التعبيرات التي يتم وضعها للاطفال كالسم بالدسم الى متى؟
12-05-2014 09:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات