مدير المهن في أمانة عمان : "داوم غبا تزدد حبا"


جراسا -

خاص - نضال سلامه - على مدى أكثر من 10 أيام مضت ونحن نتابع مع عدد من أصحاب محال المهن في منطقة اليرموك وتحديدا مشروع بيتنا مع امانة عمان الكبرى التي قامت بإغلاق العديد من تلك المحال بسبب التأخر في الترخيص .

أحد أصحاب محال الحدادة أوضح لـ"جراسا" أنه لم يتمكن من الترخيص لسنوات عديدة بسبب سوء الأوضاع ، وقام فريق الأمانة بإغلاق المحل مما دفعني للمراجعة وقمت بتجهيز الوثائق اللازمة واعادة فتح المحل مؤقتا حيث منحتني الأمانة مهلة 10 أيام لتصويب الوضع .

وأضاف صاحب المحل أنه أنا والعديد من أصحاب المحال يوميا نراجع الأمانة حيث قمنا بمراجعة الأستاذ باسم الطراونة الذي احالنا بدوره الى مدير المهن علي الحديدي .

وعلى الرغم من ايصال صوتنا لأمين عمان الكبرى عبر العديد من الإعلاميين والذي بدوره قال وعلى مسمع من فريق "جراسا" أنه سيقوم بالاتصال شخصيا مع مدير المهن علي الحديدي للوصول الى حل يقضي بتقسيط الغرامات المترتبة على اصحاب تلك المحال جراءالتأخر في الترخيص إلا أن الحديدي رفض الامتثال لتوجيهات أمين عمان ، ضاربا بعرض الحائط مصالح أصحاب المهن التي تعطلت وتلقائيا جلبت الضرر لكثير من المواطنين المتعاملين معهم .

فريق "جراسا" وعلى مدى العشرة أيام حاول التواصل مع مدير المهن علي الحديدي لنقل ايعاز أمين عمان الكبرى الذي اكد لـ"جراسا" أنه نقل ذلك شخصيا للحديدي ، إلا أن الحديدي عمل بالمثل العربي القائل "داوم غبا تزدد حبا" فلا يطل على دوامه الا دقائق وأيضا ليس لديه الاستعداد للإجابة على هاتفه ولا على معاملات المواطنين .

وبحسب أصحاب المحال فإن رحلة معاناتنا ليست محصورة في مدير المهن على الرغم أنه هو السبب الرئيسي فيها ولكننا صرنا مثل كرة القدم كل مسؤول يتقاذفنا من جانب وأوشكت العشرة أيام تنقضي دون أن نحقق شيئا بسبب تقصير الأمانة ومدير المهن .

وهنا تساءل أصحاب تلك المحال أوصل الأمر بمدير المهن أن لا ينفذ توجيهات الأمين ؟ وما هي المؤسسية التي تتشدق بها الأمانة طالما أن الأمين "لا يمون" على مدير المهن بتنفيذ توجيهات ؟



تعليقات القراء

سلطي
انشط و انزه مدير بالامانة
02-03-2014 09:44 PM
احسان الدرهلي
الامانة يلزمها اعصار لتصويب الاوضاع بها
رد بواسطة عليان علي
صح لسانك وبالاخص زلزال بقوة 7 على اقل تقدير لحصول تغيير في الامانة
02-03-2014 11:02 PM
الله يساهل عليك نضال الحديد
لكل زمن دولة ورجال بصراحه الامانة بعد نضال الحديد اصبح الوضع فيها لايطاق ولم يعد فيها صاحب قرار الله يساهل على نضال الحديد
رد بواسطة صحيح
رجالات ايام زمان لن تعود للأسف ولن تجد مثلها
02-03-2014 11:17 PM
صاحب محل
التزم وادفع تلاقي كل الاحترام ...احترامك للقانون يلزم القائمون على تنفيذه ان يعاملوك بكل احترام لكن في ناس ما تيجي الا بالزر
03-03-2014 12:27 AM
اسفي
هذة عينة من عمل القطاع الحكومي في الاردن - اسفي
03-03-2014 08:17 AM
وجهة نظر
يجب تبديل الطاقم العامل بأمانة عمان واسترجاع الخبرات التي ذهبت أيام الكيلاني بحسبة معادلة غير عادلة للأسف ...... أين الشغيلة الي اودعوا للاستيداع ومنهم من اقيل علشان فلان يستلم لإرضاء منطقة معينة على اخرى .....
03-03-2014 08:42 AM
سليمان
المهندس علي قمه في الاحترام والتعامل والانسانيه والمنصب بكبر وبفتخر بشخص المهندس علي انا بفتخر في مديرنا المهندس علي قول وفعل
03-03-2014 11:39 AM
الي ٧
انا راجعت عندو لترخيص محلي وكان في غاية الصلف وعدم التعاون والتكبر
03-03-2014 12:41 PM
سالم
انظف وأنشط امين هو البلتاجي......... ولكن فليأخذ وقته وسوف يطهر الامانة ويعيد هيبتها..... فقط اتركوه يعمل... فهو يعمل لتطبيق القانون على الجميع بدون واسطات ولا محسوبيات.
03-03-2014 01:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات