معان:وفاة اربعينية في حادث تصادم مع صهريج

ارشيفية

جراسا -

خاص - توفيت سيدة في العقد الرابع من عمرها فيما اصيب ثلاثة اخرين من عائلة واحده اثر حادث تصادم على التحويلة الجديدة في منطقة المريغه غرب مدينة معان.


وقال مدير دفاع مدني معان العقيد محمد الهباهبة ان حادث تصادم وقع لسيارة مرسيدس مع صهريج على التحويلة الجديدة في منطقة المريغه اسفر عن وفاة سيدة واصابة ثلاثة اخرين من عائلة واحده تم نقلهم بواسطة سيارات الدفاع المدني الى مستشفى معان الحكومي.


بدوره اكد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد انه وصل الى قسم الاسعاف والطواري في المستشفى اربعة اصابات جراء وقوع حادث تصادم تبين خلاله وفاة سيدة في العقد الرابع من عمرها فيما اصابة الاب والابناء بين متوسطة وخطرة تم اجراءات الاسعافات لهم وتم ادخالهم المستشفى لتلقي العلاج .



تعليقات القراء

عشيرة الدرابسه الطره
الله يرحمها ويجعلها من اهل اللجنه واحر التعازي لاهلها وعشير تها الاكارم
03-03-2014 06:23 AM
مواطن مواطن
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة .. الى متى الاهمال في الطرق وعدم ضبط السلامة سواءً في الطرقات المستخدمة أو التي ضمن الانشاء !!!! اتقوا الله في الناس !!
03-03-2014 07:23 AM
رائد
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه اتا لله وانا اليه راجعون
03-03-2014 03:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات