طفلة أندونيسية بلا ذراعين تعزف البيانو بقدميها


جراسا -

تمكنت طفلة إندونيسية ولدت بلا ذراعين من وضع قدمها على أول الطريق نحو تحقيق حلمها بأن تصبح عازفة موسيقية مشهورة، وذلك بعد أن أتقنت العزف على آلة الأورغ باستخدام قدميها، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي نيوز الأمريكية. ولم تقتصر مهارات الطفلة ” جيتن تري أينا ” البالغة من العمر 11 عاماً على استعمال قدميها في العزف والغناء، حيث استطاعت أن تتقن تقطيع الخضار وغسل الصحون والكتابة والتقاط الصور واستعمال الهاتف المحمول.

وتعيش جيتن مع والديها وشقيقيها في منزلهم بمدينة باجارينتاغا الإندونيسية، واستطاعت أن تكتسب العديد من القدرات والمهارات عن طريق مراقبة أصدقائها وعائلتها، ومحاولة تقليدهم على الرغم من أنها لا تمتلك ذراعين مثلهم. وأكدت المصورة ديوي نوركيهاني التي أمضت ثلاثة أيام مع الطفلة المعجزة جيتن أنها تمتلك شعبية كبيرة في مدينتها، وتحظى بحب وإعجاب صديقاتها ومعلماتها في المدرسة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بعزيمة وإصرار لا مثيل لهما لتحقيق النجاح والوصول إلى أهدافها المنشودة.



تعليقات القراء

ابو شرار
الله يساعدها !! لا حدود للإبداع !
25-01-2014 07:22 PM
^^^^^^^^^^^^^&*
كل ذي عاهة جبار...
25-01-2014 09:15 PM
اردنية وافتخر
رائعة
26-01-2014 09:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات