موظفو مؤسسة الموانئ ينهون إضرابهم

اعتصام سابق لعمال مؤسسة الموانئ - ارشيفية

جراسا -

أنهى عمال وموظفو مؤسسة المؤانئ الأربعاء، اضرابهم بعد أن أصدرت المؤسسة تعميما يقضي بعدم ايقاع أي عقوبة بحق المعتصمين منذ بداية الإضراب في الثامن من الشهر الحالي شريطة عودة العاملين والموظفين كافة إلى مراكز عملهم في الميناء حالا.

وقال رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الموانئ الدكتور كامل محادين ان ميناء العقبة يشكل رافدا اقتصاديا مهما بالنسبة للدولة الاردنية، وان اي تأخير عمل او اعاقة عمل فيه يشكل اضراراً بالاقتصاد الوطني.

وبين محادين ان موظفي الميناء وانطلاقا من حرصهم على ان يستمر الميناء بالعمل بشكله الاعتيادي وطبيعته المعتاده قد بذلوا كل الجهود المخلصة لتستمر مسيرة البناء والعطاء.

وكان محافظ العقبة فواز ارشيدات أكد اليوم إخلاء سبيل كافة الموظفين المضربين من مؤسسة الموانئ والذين تم التحفظ عليهم امس بعد تعطيلهم سير العمل على أرصفة المؤسسة.

وبين ارشيدات انه "تقرر فض اضراب الامس بالقوة بعد استنفاد كافة الوسائل الممكنة مع العمال في محاولة اخلائهم موقع العمل على الارصفة واستمرارهم في التحريض على مقاطعة العمل، اضطررنا في الاجهزة المختلفة لفض الاضراب والتحفظ على 31 عاملا".

واشار ارشيدات الى ان العمل يسير بشكل طبيعي دون اي عوائق في كافة مرافق وارصفة الموانىء.



تعليقات القراء

ئءؤررلالاىةو
........
رد من المحرر:
نعتذر
25-12-2013 08:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات