الغاء مباراة الأردن وفلسطين الودية


جراسا -

ألغيت مباراة الأردن وفلسطين الودية والتي كان مقررا اقامتها في دبي يوم 21 كانون الاول الجاري في سياق تحضيرات الطرفين لبطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة.

وكان المنتخبان اتفقا على اقامة هذه المباراة على هامش المعسكر التدريبي الذي يخوضه كلاهما في دبي قبل التوجه الى الدوحة للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا التي تنطلق منافساتها يوم 25 كانون الاول الجاري.

ويأتي الالغاء بعدما فضل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن استغلال الايام التي سيقضيها في دبي باجراء التدريبات وخصوصا ان الفترة الخاصة بهذا المعسكر لا تتجاوز الاربعة أيام ولا يمكن خلالها اجراء التدريبات الفنية والتكتيكية التي تتيح للجهاز الفني تثبيت خياراته قبل ملاقاة فلسطين.



تعليقات القراء

Farah alzubi
والله حسام حسن ما هو عارف شو بده يعمل ... بيجي قبل المعسكر بيومين ع الاردن ... طب انت يا مدرب لازم تكون حاط خطة و عارف شو بدك مش ع التساهيل ... ع كلٍ الله يوفق منتخبنا
13-12-2013 12:33 PM
مر
ختمهى بالاوروغواي وبدأها بفلسطين
كان الأجدر لسمعة المنتخب ان تلعب
مع الكبار الله يعين المنتخب
رد بواسطة ميه من ميه
والله اشي بقهر وبسطح فعلا كلامك صح
13-12-2013 01:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات