ورشة عمل في مدينة البتراء بعنوان "النقل في البتراء" تقيمها نقابة المهندسين


جراسا -

تحت رعاية سمو الأمير رعد بن زيد كبير الامناء تنطلق اليوم الثلاثاء في مدينة البتراء ورشة العمل التي تقيمها نقابة المهندسين تحت عنوان "النقل في البتراء"، وذلك برعاية من سلطة اقليم البتراء و شركة النقليات السياحية الأردنية المساهمة المحدودة و جمعية الفنادق الأردنية.

وعلى مدار يومين تستمر خلالها ورشة العمل يناقش الحاضرون من اكادميين ومسؤولين ومهندسين أوضاع النقل في مدينة البتراء بخاصة وواقع المدينة بشكل عام حيث يلقي أكثر من 20 اكاديمياً ومختصاً أوراق عمل تهدف في مجملها بحسب نقابة المهندسين إلى تطوير البعد المروري وتطوير وسائل النقل، بما يخدم القطاع السياحي العام والصورة المشرقة لمدينة البتراء في جانبها المحلي كمقصد للسياحة الداخلية.

بدورها رئيسة اللجنة التحضيرية لورشة العمل الدكتورة لينا شبيب قالت إن أحد أهم اهداف هذه الورشة الوصول إلى حلول جذرية للمشكلات التي تواجه قطاع النقل من وإلى البتراء بما يسهل على المواطنين من مختلف مناطق المملكة زيارة هذا المعلم الاثري العريق.

وتفتتح اولى الجلسات الثلاث التي تضم اوراق المتحدثين في الورشة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً  فيما تختتم فعالياتها غدا الأربعاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات