السعودية توقف خدمة "الفايبر"


جراسا - أعلنت هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية، اليوم الأربعاء، عن إيقاف خدمة "الفايبر" بالمملكة.

وأوضحت الهيئة في بيان، أن سبب الإيقاف الذي يبدأ اعتباراً من اليوم، "هو أن تطبيق خدمة الفايبر بوضعه الحالي لا يفي بالمتطلبات التنظيمية التي أقرتها الهيئة أخيرا"، مشيرة الى انه "تم إبلاغ مقدمي الخدمة المرخص لهم بضرورة العمل مع الشركات المطورة لبعض تطبيقات الإتصالات عبر بروتوكول الإنترنت في المملكة على سرعة استيفاء المتطلبات التنظيمية المطلوبة".

وقالت الهيئة أنها ستقوم باتخاذ الإجراء المناسب حيال أية تطبيقات أو خدمات أخرى في حال عدم الوفاء بالمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة.

وكانت الهيئة في بيانها السابق أكدت على أنها ستقوم باتخاذ الإجراء المناسب حيال هذه التطبيقات والخدمات في حال عدم الوفاء بتوفير المتطلبات التنظيمية اللازمة.

ويشمل ذلك بعض تطبيقات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت في المملكة مثل: "الواتساب، السكايب، فيبر، لاين، وغيرها".



تعليقات القراء

امير نورة
مسالخيرات
08-06-2013 12:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات