"المتقاعدين العسكريين" تحذر من تربع "الصهاينة الجدد" تحت القبة


جراسا -

ـ كتبت جوليت جلايلة - حذرت لجنة الاعلام الوطني للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء من تربع الصهاينة الجدد تحت قبة البرلمان الاردني والذي بات واضحا وضوح الشمس حيث اصبح يُعمل به بلا خجل ولا وجل والذي حذرت منهالعديد من القوى الوطنية الاردنية الأخرى.


وقال رئيس لجنة الاعلام الوطني للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء ان اتفاقية وادي عربة المشؤومة والتي جاءت باطار غير شعبي ولم يصادق عليها دستوريا بالشكل السليم والتي لفها الغموض في الكثير من بنودها السرية التي تتماها ببنودها واطرها السياسية والعسكرية والاجتماعية والاقتصادية مع مشروع العدو الصهيوني التوسعي الاجتثاثي.


واوضح رئيس اللجنة ان زيارات النائب المتصهين محمد العشا وفق تعبيرهم, المتكررة لإسرائيل منذ اغتصابه مقعدا في البرلمان الأردني بعونٍ رسمي كشفتأين يرتبط طاقم الصهاينة الجدد لافتا الزعبي الى ان تربع الصهاينة الجدد تحت قبة البرلمان بات واضحا وضوح الشمس واصبح الارتباط بهم من قبل عملائهم والمتصهينة العرب لا خجل فيه ولا وجل بسبب ما حولتنا اليه اتفاقية وادي عربة الغولانية التي تجاهلت المفقودين العسكريين الأردنيين وجثامين شهداء القوات المسلحة الاردنية في الحروب العربية مع العدو الغاشم.

وحذر رئيس اللجنة من هذا الجسم السرطاني الذي تغرسه الصهيونية في مؤسسات الدولة الأردنية منذ تأسيها لافتا ان اتفاقية وادي عربة جعلته في العلن بدون ان تتورع ازلامه خيفة او خجل ودون اي اعتقاد منهم من انيتم حسابهم او عقابهم كما كان يحصل قبل الاتفاقية الاثمة لأي عميل او متخاذل او متواطئ مع هذا العدو الازلي التوسعي الاجتثاثي.

وطالب رئيس اللجنة ابناء الاردن كافة والمتقاعدين العسكريين خاصة اصحاب شرعية التراب للتحفُز والاستعداد للقيام بكل ما يلزم للتخلصمن هذه الاجسام والاورام السرطانية التي لا بد لنا ان نجتثها وبالطرق القانونية السلمية قبل ان تجتثنا. مؤكدا ان الانسان صاحب شرعية التراب هو الاقوى والاعز والمنتصر دائما الذي لا تنازعة في الغلبة اي قوة عرفها التاريخ الاردني وما حكاية ارضنا من مؤتة وحطين واليرموك الا صناعة اجدادنا الماضون هنا.

ودعا رئيس اللجنة ما تبقى من وطن في صدورنواب المجلس الحالي وغيرة عليه وحمية منهم الى اتخاذ اقصى العقوبات القانونية وفق تعليمات المجلس وعزله اجتماعيا ونيابيا ونبذه الى ابعد حد يمليه علينا ضميرنا الوطني والديني لتعامله المكشوف مع اعداء الله ولشراكته معهم في تجارة لا تغني عند الله من شيئ.



تعليقات القراء

احول
.......... يمضي معظم وقته في تل ابيب
19-04-2013 02:02 PM
عشيرة البلون
النائب محمد عشا الدوايمة من اشرف الناس و اكثرهم ولاء و انتماء ولكن العنصريين الجدد اصحاب نظرية الدولة الرعوية و البقرة الحلوب الذي ان ق الحليب او انقطع من الحلال قتل البقرة يرفضون وجود شخص يطالب بحقوق لابناء عمان او الزرقاء دافعي الضرائب فيتم كيل التهم له
19-04-2013 05:00 PM
من انتم
من انتم يا من توزعون صكوك الوطنية؟
ثم اين شعار الجيش العربي على البوريه ولماذا لا تضعونه على البوريه في اللوغو تبعكم ؟
لو تم تعيين احدكم وزيرا لركض بل مش لا بل زحف زحفا ليحمد ويشكر
الان تدعون الوطنية ؟ هل تذكرون كيف كنتم تعتقلون من يذكر اسم فلسطين في القرن الماضي ؟ انتم كنتم على راس الاجهزة الامنية فهل كنتم تسمحون بخروج مظاهرة ضد وعد بلفور مثلا !!!؟؟؟ هذه اخطاؤكم انتم .وهذه نتائجها . فلا تلوموا احد بل لوموا انفسكم .

اقسم بالله ان واحد منكم طلبوا منه التوصت لاطلاق سراح فتى مراهق اراد قطع النهر في الانتفاضة الاولى من اجل الوصول الى فلسطين ، فقال : لماذا تتوسط له ، ما هو من غربه !!!؟ يعني لانه من غربه يجب ان يلتعن امه بعزا ابوه لانه اراد ان يقطع النهر الى غربة ويقاتل الصهاينة ، وبعد ان تمت تربيته على ايديكم وباس التوبة ، وقال انا بكره غربة ، رجعتم الان تتهموه انه تخلى عن بلده . من انتم نفسي اعرف.
19-04-2013 07:40 PM
سوسو العنيف
الله يقويك يا دوايمه على ......... التي ستذهب لمزبلة التاريخ قريبا.
19-04-2013 07:49 PM
chicago
i just love when they write old wariors .what wars.world war 1 and 2 .
19-04-2013 08:19 PM
الى الأحول
عم تحكي صحيح ولا شك في ذلك ومن زماااااان ويحمل بطاقة v.i p اسرائيلية قبل ان يصل الى هذا المنصب
19-04-2013 10:42 PM
سواليف .....
يا كاتبي البيان (ولا أقول المتقاعدون العسكريون لانكم لا تمثلوهم) ذكركم لاسم النائب يوضح ويبين ان هدفكم اغتياله سياسيا ولن تستطيعون.كل واحد حر أو استلم منصب من بعص الاصول تبدئون بمهاجمته لردعه أو ردع يغره في المستقبل.لكن هذا لن يحصل فهم جزء اصيل وثوي وباني من مكونات الوطن.رواتبنا من ظرائبهم والعملة الصعبة التي يرسلها المغتربين الين في جلهم منهم وهذا واجب وليس منية لانهم أردنيون احرار بالعمل لا بالحكي لتعويض فشل.أما ابطال مؤتة واليرموك فهم أجداد كل مسلم وليس حضرتك فقط........
20-04-2013 10:37 AM
من عمان
قمت .....,
لكن الوم رئاسة الوزراء على سكوتها على امثالكم الذين يكيلون التهم من غير سند و يطعنون الوحده الوطنية الاردنية في كل مناسبة
اكبر .... ان تقول صاحب شرعية التراب, ماذا تعنون هل هناك بالاردن من هو ليس بصاحب شرعية التواب؟؟؟ غريبه, تطعنون بالولاء و الانتماء لهذا البلد.
نعتز بقيادتنا الهاشمية و نعتز بانتمائنا لهذا البلد و ترابه و قيادته و ندافع عنه بدمائنا و مالنا و أرواحنا
و احمد الله ان توفى ابي قبل ان يرى ما أصبحت عليه هذه اللجنة للمتقاعدين العسكريين التي كان يعتز بانتمائه لهذه المؤسسة العريقة ولكن منذ ان بدأت ..... فاصبحت اشك في اهدافها و توجهاتهاو اتمنا على الله ان تستيقظ قيادات الجيش العربي و تعيد التجنيد الاجباري لجميع ابناء هذا الوطن ليتم اعادة التوازن لهذه المؤسسات حتى تكون على قدر المسؤولية الملقاة على كاهلها
20-04-2013 11:17 AM
ugd
الى كل المعلقين على هذا الخبر والبيان
....انا متقاعد عسكري وبرتبة.....هؤلا المتقاعدين الذين يصدرون بيانات شجب ومدح واستنكار والخ من البيانات اؤكد لكم ان عددهم لايزيد عن 150 شخص ولا يتكلمون الا باسم هؤلاء 150 من شمال الى جنوب ومن شرق الى غرب الاردن و90% منهم والله ...... الراكب في بكب لا يدري الى اين ذاهب....الذي ينتج هو ابن الاردن ....المقياس الصحيح ان من اعطى او يعطي فهو ابن الاردن البار ........
20-04-2013 01:53 PM
مقدم متقاعد
الى رقم 10 اشكرك سيدي على هذا الكلام---بعملوا بس الهم والالاف من المتقاعدين صفر على الشمال ---حسبي الله ونعم الوكيل
20-04-2013 02:58 PM
رياض0000
"المتقاعدين العسكريين
وانا اقول كان يجب .... الجدد وليس دفاعا عن عشا ولكن لنبذ .... ولكن لان الاردن لجميع الاردنيين مش بس للمتقاعدين العسكريين والجميع خدم الاردن كل بمجاله ولا فضل لهم على باقي الشعب الا بما يقدموا لرفعة الوطن مش ......
20-04-2013 03:36 PM
سند المسند
....... نعم هذا النائب زار اسرائيل. والماذا كل هذا الدفاع عن هذا الشخص ما دام يندي بالوطنية ويفعل العكس
21-04-2013 09:50 AM
متقاعد عسكري ضاوي
لماذا لا تطالبون بزيادة الرواتب للمتقاعدين بدل هالحكي الفاضي اللي ما بطعمي خبز. والا بتنفذوا التعليمات مثل ايام لما كنتوا عاملين بالجيش
21-04-2013 09:21 PM
متقاعد مغلوب على أمره
ولكوا شو دخلنا بالسياسه بدنا نشبع خبز ونعيش مثل الاوادم
21-04-2013 09:27 PM
الى 2
عن اي دافعي ضرائب تتحدث ؟.حصلتم على وطن بديل بمساعدة المتاجرون والمتآمرون وسيطرتم على الاقتصاد بفعل القوانين التي وضعها من مثلكم في الحكومات المتعاقبة. وتعاير الاردن الآن بأنك تدفع ضرائب. اجبني ايها الجاحد . اين يدرس ابنائك؟ من يحمي تجارتك واملاكك؟ ما هو الجواز التي تحمله وتجوب العالم به. من يدعم رغيف الخبز الذي تأكله؟ من ومن ومن.....!!
25-04-2013 01:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات