"الوحدة" يدين الاعتداء الذي تعرض له نشطاء سلميين في اربد


جراسا -

توقف المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية في اجتماعه الدوري أمام الاعتداء الذي تعرضت له المسيرة السلمية في أربد يوم الجمعة الماضي من قبل قوات الأمن وما يسمى مجموعات الولاء.

واعتبر المكتب السياسي أن هذا الاعتداء يؤكد على يدلل على توجه جديد لدى الحكومة وتغيير في آلية التعامل مع الحراك الشعبي السلمي، في محاولة منها لفرض توجهاتها وسياستها لتشويه صورة الحراك الشعبي ووقفه بعد إجراء الانتخابات النيابية.

وسجل المكتب السياسي إدانته لهذا الاعتداء الذي أقدمت عليه قوات الأمن وما يسمى مجموعات الولاء، واستهدف نشطاء سلميين يطالبون بالإصلاح، والذين تعرضوا لأبشع أنواع الضرب والسحل واستشناق الغاز المسيل للدموع.

وختم المكتب السياسي بتحذير الحكومة من انتهاج هذه السياسة في التعامل مع الحراك الشعبي، لأن الخاسر الرئيسي من هكذا سياسة سيكون الوطن، لأن الاصلاح الحقيقي ضرورة وطنية لا يمكن القفز عنها وتجاوزها مهما حاول الحكم التهرب من هذا الاستحقاق وتقطيع الوقت ومشاغلة الرأي العام باجراءات شكلية.



تعليقات القراء

ام حلا
واخرتها انتم تعرفون ان اربد اصبحت مخيما كبيرا للاجئين السوريين ...وهناك فئات مندسة من مصلحتها زعزعة امن الوطن ..بمظاهراتكم تسمحون للفئات الباغية ان تندس بين الصفوف وتعمل مايحلو لها ...اتقوا الله في الوطن فان ذهب الى اين تذهبون ؟؟
رد بواسطة طاير
يسلم تمك
14-04-2013 01:48 PM
البرنس
اقتباس حزب الوحده يدين مين انتم اصلا علشان تدينو الان مويدين بشار الاسد صاروا يدينو بعدين كل ١٠ افراد بدهم شكلوا حزب خربت البلد
14-04-2013 01:55 PM
الي البرنس
حزب الوحدة ليس مؤيدا لأي زعيم عربي .. حزب الوحدة معروف بمواقفه المؤيدة والداعمة لحرية الشعوب .. حزب الوحدة معروف بمواقفه المحلية والتي يدفع ثمنها من خلال الهجوم الممنهج والرسمي عليه .. حزب الوحدة ثاني أكبر أحزاب المعارضة الوطنية الاردنية ..
14-04-2013 04:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات