محيلان يتفقد الخدمات الصحية والبيئية في الزرقاء


جراسا -

متابعة لجولة رئيس الوزراء للزرقاء وزير الصحة والبيئة يتفقد الخدمات الصحية والبيئية في المحاقظة
تفقد الاستاذ الدكتور مجلي محيلان وزير الصحة والبيئة عددا من المرافق الصحية والبيئية في محافظة الزرقاء وجاءت الزيارة متابعة لزيارة رئيس الوزراء د عبدالله النسور لمحافظة الزرقاء  لخميس الموافق 11-4 2013 حيث بدات جولة الوزير محيلان بزيارة مستشفى الامير فيصل ولقاءه مع ادارة المستشفى ومناقشة احتياجاته حيث اكد الوزير محيلان ان توسعة المستشفى الى 200 سرير تفي بالغرض حاليا واكد على ضرورة تغطية النقص الحاصل في بعض الاختصاصات وخاصة اختصاصي جراحة القلب وجراحة الاعصاب , وزار بعد ذلك مركز صحي العامرية واوعز بضرورة متابعة موضوع التشققات في المركز مع الاشغال العامة والجمعية العلمية الملكية وضرورة الانتهاء من هذه القضية وباسرع وقت ممكن , وتفقد كذلك مستشفى الزرقاء الجديد واطلع على مراحل الانجاز واجرى الاتصالات اللازمة مع وزير الاشغال العامة ومدير عام شركة الكهرباء الاردنية بخصوص الخدمات المطلوبة لافتتاح المستشفى والمتعلقة بهاتين الجهتين وابديا تعاونا تاما ومشكورا في هذا المجال واكد على ان افتتاح المستشفى سيتم قبل نهاية هذا العام باذن الله .
كما تفقد د محيلان مركز صحي الظليل الشامل واوعز بتغطيته باختصاصي جلدية , اضافة لصيانة المبنى خلال الشهرين القادمين .
وتفقد كذلك الخدمات الصحية المقدمة في مركز صحي الامير فيصل ومركز صحي ابو الزيغان ومركز صحي بيرين وام اصليح وابدى توجيهاته بخصوص كل مركز وبما يخدم مصلحة المواطنين وفي نهاية الجولة اكد د محيلان انه سيتابع شخصيا وكذلك من خلال الادارات المعنية كافة الاعمال المطلوب انجازها وفي اطار زمني محدد لذلك واشار ان تقديم الخدمة الفضلى للمواطن هو الهدف الاسمى لوزارة الصحة .
هذا وزار الدكتور محيلان كذلك مصفاة البترول في الزرقاء والتقى مع ادارتها حيث تم مناقشة الوضع البيئي وخاصة تركيب وحدة استخلاص الكبريت في موقع المصفاة وبكلفة اجمالية قدرها 15 مليون دينار اردني واكد د محيلان ان تركيب هذه الوحدة سيؤدي الى انخفاض نسبة انبعاث الغازات وخاصة اكاسيد الكبريت وان تركيب هذه الوحدة سينعكس ايجابيا على صحة المواطنيين علما ان ادارة المصفاة اكدت مشكورة انه سيتم الانتهاء من هذا المشروع قبل نهاية هذا العام بعون الله وستحل مشكلة التلوث بشكل جذري , واكد د محيلان كذلك على ضرورة تحسين الوضع البيئي في المحافظة وبشكل محسوس وملموس من المواطن والذي يحتاج الى هذا التحسين النوعي في البيئة .



تعليقات القراء

مواطن فقير
معالي الوززير المحترم يجب ان تقتدي بجلالة الملك والوززير الوريكات وان تكون مع المواطن فعليا وليس تفقدات بدون ترجمه على ارض الواقع راقب اداء مستشفى البشير باستمرار
13-04-2013 08:41 PM
مواطن من لواء الاغوار الجنوبيه
معالي الوزير ايش بالنسبه لجهاز التصوير الطبقي المعطل من شهور في مستشفى غور الصافي
13-04-2013 10:14 PM
مواطن زرقاوي غيور
الى الامام معالي الوزير فالمجتمع الزرقاوي يتوسم بكم الخير كله ان شا الله فانت الاكاديمي المخضرم و الاداري الفذ صاحب التجربه العريقه.... ومن هنا اقول لكم ان تلتفوا الى ادارة الصحة المترهله و الغير كفوءة ( مع الاحنرام لشخوصهم)في م صحة الزرقاء و كما قيل في زيارتكم للزرقاء دعوا ابناء هذه المحافظة المحرومةكي يكن لهم فرصة في اداراتهم الذاتيه مع الشكر و الى الامام يا معالي الوزير.....
14-04-2013 01:55 AM
ميمنة
الرصيفة اكثر منطقة مظلومة يا معالي الوزير خاصة الشوارع ما بتخلا من المجاري والاتربة الي عملتلنا تحسس بدنا تنظيف للشوارع باسرع وقت ممكن
14-04-2013 07:18 AM
123
و شو طلع معك ؟
14-04-2013 08:07 AM
متااابع
..........
رد من المحرر:
نعتذر..........
14-04-2013 09:09 AM
متااابع
كله تفقد تفقد تفقد ... شو بدنا بتفقد احنا ... بدنا شغل نشوفه ع ارض الواقع احنا بدنا زيارات وزا و خلص
14-04-2013 09:10 AM
طبوش
سمعت بالصدفه اليوم الاحد على اثير البث المباشر شكوى مواطنه على نوع علاج لمرضى التلاسيميا ، ومقدم البرنامج اتصل مع الوزير.... ، ومعاليه اول مره يتم الاتصال به من قبل البرنامج لأنه الاستاذ القرعان بارك له بالوزاره، ولم يكمل معه ويقول للمتصله اكتبي خطي وراجعي سكرتيرتي فلانه ، انا عندي مجلس وزراء.

واقوا له : انت خادم للأمه ، اخدم بضمير ولا تتعالى على الشعب ، بصراحه مافيه بعد د وريكات. لأنه دائم الأتصال مع البرنامج بأستمرار.
14-04-2013 09:41 AM
ابو اصطيف
يوجد نقص كبير في كوادر الاطباء. نرجوا معالي الوزير الاسراع في تعيين كوادر طبيه جديده لتغطية النقص الحاد في المستشفيات و المراكز الصحيه.
14-04-2013 11:49 AM
طارق الصمادي
الى الامام دكتوري العزيز

14-04-2013 03:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات