رصاصة المجاملة قتلت ابن عم العريس


جراسا -

في مصر لقى شاب مصرعه خلال الاحتفال بزفاف أحد أقاربه بمنطقة الكيلو14 بقرية النصر بمركز القنطرة غرب¡ وبما أن الفرح قبلى ويخص قبيلة البياضية¡ قام بعض المدعوين من الأقارب بإطلاق النار ابتهاجاً بالزفاف¡ فاستقرت إحدى الطلقات المجهولة فى صدر ابن عم العريس محمد محمود سالم¡ وتحول الفرح إلى عزاء.

كان اللواء مصطفى كامل مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطاراً بمصرع شاب فى أحد الأفراح البدوية¡ ونقل جثة هامدة للمستشفى¡ وأفادت معلومات اللواء نبيل أبو الإسعاد مدير إدارة البحث الجنائى أن الشاب تلقى رصاصة مجهولة بشهادة شهود الواقعة.

بعدما اشتبه العميد عبد الله عبد السلام مفتش المباحث فى أحد الأفراد¡
وأمام المقدم صلاح النادى رئيس المباحث¡ أكد الشهود أن الرصاصة التى قتلت الشاب مجهولة¡ فتم إحالة الواقعة لنيابة القنطرة وتولى عمر الخشاب مدير النيابة التحقيق.



تعليقات القراء

ابو علي
انا عن نفسي في الاردن لما اعرف انه في نية اطلاق اعيرة نارية ما بروح على العرس ...او عند اطلاق اول طلقة بترك العرس انا و كل العيله في الليله و الي يزعل ينفلق!!!!!!!!!!!!!
07-04-2009 06:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات