أحمد فلوكس يعتذر للإعلامية اللبنانية ديالا مكي


جراسا -

قال الفنان أحمد فلوكس، أن بعض المواقع تنقل ما يكتبه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل مختلف وغير صحيح وموجه، حيث نشر عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، توضيح قال فيه، "توضيح للسادة الصحفيين و المواقع.. مش معنى إنى بكتب شيء أو اني بكتب حكمة ده معناه ان سيادتكم تقرروا اني بكتبها لحد معين .. مش معني ان اسمع اغنيه اني بوجه اغنيه لحد ... لا يصح ابدا ان يتم توجيه حكمه (خساره الناس) على لساني لديالا ... انتوا لا تعلموا حياتي او لمين بكتب علشان تكتبوا كده و لا اعتقد انكم تقصدون الوقيعه لكن بالبلدي بلاش تاتش الابداع في توجيه كلامي لشخص معين لان لو انا عاوز اوجه كلامي لحد هاقول علي طول"

وتابع فلوكس، "ثانيا عيب لما تقروا ان كلامي ده لديالا لان ديالا من أجمل الحاجات اللى حصلتى واعتز بوجودها فى حياتى عيب عليكم و سيبوني فى حالي و كفايه دمار فى حياتي.. اتقوا الله.. انا استحملت نفس الاسلوب أيام هنا و سكت .. و ساعت موضوع الامن و سكت ... لن اسمح نهائي هذه المرة و سأتخذ كافه الاجراءات القانونية ضد أى صحفي أو موقع ينشر شيء يؤدي اللى تشويه أو وقيعه خصوصا ان هذه الأخبار هدفها ليس الا تشويه، و لن اسمح بتقليل أو تجريح فة حق ديالا او حقي.. كفايه تشوية و وقيعة..كفايه فتن"

كذلك نشر فلوكس، صورة الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، وعلق عليها، "هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما و اجتهادا فى مجالها ... احترمها و احبها و اكن لها كل احترام لشخصها و لنجاحها و لمشوارها وأحب شخصيتها .. و اعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأقلام التى كتبت أشياء ليس لها أي أساس من الصحة منسوبة لشخصي و الهدف منها الفتنة والتشوية.. أحبك جدا وأحترمك وأحترم حبي ليكي وأحبه.. ولن اسمح بهذه المهزلة.. ديالا خط احمر"






تعليقات القراء

لبيب
فلوكس
14-07-2020 01:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات