اغلاق

الإحتلال يطلق النار على شابين برام الله


جراسا -

أصيب مزارعان صباح الإثنين، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قرية المغير بمحافظة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وقال منسق اللجنة الزراعية بقرية المغير كاظم الحج محمد  إن مستوطنين وجنود هاجموا مزارعين في السهول بين قريتي ترمسعيا والمغير أثناء حصادهم للمحاصيل الزراعية وأطلقوا النار عليهم بعد تهديدهم وأصابوا اثنين منهم بجراح".

وأضاف حج محمد أن المستوطنين أصابوا اثنين من المزارعين بالرصاص الحي أحدهم في البطن ويبلغ من العمر "37 عاما"، وآخر في القدم ويبلغ من العمر "32 عاما"، حيث جرى نقلهم إلى مستشفى رام الله.

ونفى محمد مزاعم الاحتلال بمحاولة تنفيذ عملية طعن، مؤكدا أن المستوطنين هاجموا المزارعين في أراضيهم بالأسلحة الرشاشة وهددوهم بعد أن طلبوا منهم مغادرة الحقول.

فيما زعم الناطق بلسان جيش الاحتلال إحباط محاولة طعن استهدفت مجموعة من الجنود جنوبي نابلس شمال الضفة المحتلة.

وذكر الناطق العسكري الإسرائيلي أن "مواجهات دارت قرب البؤرة الاستيطانية "حافات عميحاي" على أطراف مستوطنة "شيلو" جنوبي نابلس اشترك فيها 8 فلسطينيين، وخلالها حاول اثنان منهم طعن الجنود وذلك قبل استهدافهم بالرصاص فأصيبا بجراح في أطرافهما السفلية وفرا من المكان باتجاه إحدى القرى القريبة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات