اغلاق

توجيه تهم الرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال لـ"النتن ياهو"


جراسا -

قرر المدعي العام الإسرائيلي افيخاي مندلبنت، اليوم الخميس، توجيه اتهامات لرئيس الوزراء الصهيوني "نتن ياهو"  في قضايا فساد.

وذكرت وكالة رويترز، أن الاتهامات الموجهة لـ"نتن ياهو" تشمل تلقي رشاوى في الملف 4000، واتهامه بالخداع وخيانة الأمانة في الملفين 1000 و2000.

وقال بيان سابق لوزارة القضاء الاسرائيلية، "إن المدعي العام سيدلي ببيان لوسائل الإعلام في وزارة العدل في شارع صلاح الدين في القدس بشأن الملفات التي يتم فيها التحقيق مع رئيس الوزراء كمشتبه به. وسيتم تسليم البيان للصحافيين دون إمكانية طرح الأسئلة".

وأشارت القناة الثانية العبرية، الى أن حزب الليكود، طالب نشطاء الحزب، بالتجمع أمام منزل نتنياهو، للاحتجاج على قرار المستشار القضائي للحكومة، والتعبير عن رفضه.

ملف 1000 – (قضية الهدايا)

الشبهة: رئيس الحكومة "نتن ياهو"  حصل من رجال الاعمال ارنون ميلتشين وجيمس باكر على هدايا بقيمة مئات الاف الشواقل.

ملف 2000 –(قضية نتنياهو/موزيس)

الشبهة: رئيس الحكومة قام بتنسيق عمليات مع صاحب يديعوت احرونوت نوني موزيس، لاضعاف "يسرائيل هيوم" في مقابل تقديم تغطية متعاطفة معه.

ملف 4000-(قضية بيزك/والا)

الشبهة: رئيس الحكومة قدم فوائد لمالك موقع "والا"، شاؤول الوفتش، مقابل تغطية متعاطفة. نتنياهو وزوجته سارة مشتبهين بتلقي الرشوة، والوفتش مشتبه بتقديم رشوة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات