منافس جديد لـ"نتفلكس"


جراسا -

تعاونت BBC وITV في إطلاق تطبيق جديد اسمه BritBox لعرض المسلسلات والأفلام، ليصبح منافسًا قويًا لـ Netflix، وتم طرح التطبيق في نسخته التجريبية في المملكة المتحدة، على أن ينتشر خلال الفترة المقبلة بمختلف البلدان.

ويمكنك التطبيق من الاشتراك ومنح الخدمة لمدة 30 يومًا مجانًا بعد ذلك، سيكلفك 5.99 جنيه إسترليني في الشهر، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

بدأ العمل على إطلاق هذا التطبيق منذ عدة سنوات، بعد طول انتظار، فقد أطلقت BritBox في الولايات المتحدة وكندا في عام 2017 وتتمتع حاليًا بحوالي 700000 مشترك مدفوع، ليزيح بذلك التطبيق الأول لعرض المسلسلات في المملكة هو نيتفلكس.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية في بيانها الصحفي "من المتوقع أن يتم تشغيل أول معرض جديد قريبًا ، وسيكون متاحًا لمشاهدي BritBox اعتبارًا من عام 2020".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات