اغلاق

النائب عطيه: حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا


جراسا -

ناشد النائب خليل عطية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالتدخل للعفو عن المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين في السجون السعودية.

وقال عطية في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":

"في #يوم_الأسير الأردني نستذكر وجود اثنين وعشرين أسيرا أردنياً في سجون الاحتلال الصهيوني، ومثلهم تقريبا محتجزين عند "الأشقاء" في السعودية، إضافة إلى ممنوع من السفر في تركيا ومعتقل في ليبيا ..

#إحكيلهم_كلمة ... حملة أطلقها ناشطون، ولكن كلمتنا هنا لحكومتنا الأردنية المقصرة حتى الآن في إعادة أبنائنا إلى حضن الوطن، ، ومن حقهم علينا أن لا ندخر جهدا للإفراج عنهم...

أما الإخوة السعوديون فلنا عندهم أمل أن لا تطول غيبة أبنائنا في "عهدتهم" أكثر مما طالت، بل إننا نناشد خادم الحرمين الشريفين أن يطلق سراح أحبتنا وقد غابوا عن أهليهم مدة سنة تقريبا،..

لنا أمل كبير من مقام خادم الحرمين الشريفين إصدار عفو عام عن المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين ... كي يعودوا إلى اهلهم وذويهم...

#يوم_الأسيرالأردنيين متضامنين  مع أسرانا أينما وجدوا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات