"علقة ساخنة" لكلب تحرش بكلبة بشرم الشيخ


جراسا -

   انهال عدد من رجال الشرطة المصريين بمدينة شرم الشيخ بالضرب المبرح على كلب بسبب تحرشه بكلبة إنجليزية كانت مع سائحة بريطانية . بدأت الأحداث عندما قام الكلب بالتحرش بالكلبة البيضاء التى استنجدت بصاحبتها فى أحد شوارع شرم الشيخ، والتى كانت مع أحد الوفود السياحية الدبلوماسية، ولم تستطع صاحبة الكلبة أن تفعل شيئا سوى الاستنجاد برجال الشرطة المصاحبين للوفد لإنقاذ كلبتها من بين براثن الكلب.

قام 3 أمناء شرطة بالإمساك بالكلب وانهالوا عليه ضربا بالهراوات، مما أدى إلى إصابته بجروح، وتم تركه ينزف فى الشارع. قال شهود عيان إن الواقعة حديث منتجع شرم الشيخ بسيناء الجنوبية، فيما تمكن الكلب من الابتعاد عن الشارع الرئيسى إلى منطقة سكنية، وتعجب المارة من سلوك الكلب، خاصة أن الكلاب المصرية لا تقترب من الوفود الأجنبية.

كثفت الشرطة من حملاتها مع إدارة الطب البيطرى، لضبط الكلاب الضالة التى يملكها عدد من المصريين بسيناء، ومعظمها مخصص لحراسة البدو فى الصحراء، ونادرا ما تتجه الكلاب للمدينة التى تخلو من بقايا الأطعمة التى تلقى بأحد مقالب القمامة العمومية على أطراف المناطق السكنية.

يذكر أن السائحة الأجنبية طلبت من الشرطة التوقف عن ضرب الكلب بعد أن نزف دما كثيرا، وطالبتهم بتركه مع توصية منها برعاية الكلاب وتوفير طعام لها .
 



تعليقات القراء

حنو
يا حرامهم من الله هو الكلب بفهم
جاين يتشاطرو على الكلب يتشاطرو على المجرمين
08-11-2008 02:25 PM
احمد
فهمنا انو المواطن العربي كرمال عيون الاجنبي بدعسوا علية ، ويبدوا انو الكلاب العربية دخلت على القائمة - الحمد لله الي ما استدعوا قوات مكافحة الشغب كرمال عيون الكلبة الشقراء ذات العيون الزقاء ----- وعجبي
10-11-2008 05:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات