32 قياديا في " العمل الاسلامي " يقدمون استقالاتهم (أسماء)


جراسا -

ياسر خليفة - علمت "جراسا" من مصادر مطلعة مساء الاثنين ان ما يزيد عن 32 عضو مؤسس وقيادي في حزب جبهة العمل الاسلامي في مادبا قدموا استقالاتهم .

وجاء ذلك احتجاجا على عدم اخذ رأي الاغلبية من اعضاء الحزب بموضوع المشاركة في انتخابات مجلس النواب الثامن عشر .

ووفقا للمصادر ذاتها ان تدخلات من قيادات جبهة العمل في العاصمة عمان ، من اجل احتواء احتجاج الذين قدموا استقالاتهم وثنيهم عن ذلك .

ومن بين الذين قدموا استقالاتهم :

عضو مجلس الشورى عبد العزيز ابو عويضة .

رئيس فرع جبهة العمل سابقا عبد الحكيم طوالبة .

القيادي سليمان جفيرات .

القيادي عز الدين العواودة .

رئيس فرع جبهة العمل الاسبق زياد الشوابكة .

والقيادي موسى قطيشات .

والقيادي كمال قبيلات .

والقيادي يوسف العميشات .


بدوره أعلن المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي عن تأجيل النظر في الاستقالات التي تقدم بها ( 32 ) من أعضاء فرع الحزب في مادبا، والتي تضمنت عدداً من الأسماء لأعضاء تقدموا باستقالاتهم قبل ثمانية أشهر.

وأشار الحزب في بيان وصل "جراسا" إلى أنه تدارس هذه الاستقالات وقرر تأجيل البت فيها لوقت لاحق نظرا لعدم موائمة الظروف والانشغال بالانتخابات النيابية .

وفيما يلي نص البيان:

تلقى حزب جبهة العمل الإسلامي عددا من الاستقالات من بعض الاخوة في فرع مادبا بلغت (32) استقالة، وهي أسماء مكررة لبعض الاستقالات التي قدمت لقيادة الحزب قبل ثمانية أشهر، وقد تدارس المكتب التنفيذي موضوع هذه الاستقالات ونظرا لعدم موائمة الظروف والانشغال بالانتخابات النيابية فقد تقرر تأجيل البت في تلك الاستقالات لوقت لاحق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات