منع اقامة حفل "العمل الإسلامي"ومحافظ العاصمة يوضح (وثائق)


جراسا -

نضال سلامة وجلال أبو صالح - منعت الحكومة حزب جبهة العمل الإسلامي من اقامة مهرجانه المقرر غدا الجمعة لإشهار قوائمه الإنتخابية والتي حملت اسم " التحالف الوطني للإصلاح " .

وأوضح الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود لـ"جراسا" أن الحزب قام بالحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الأمنية ووزارة السياحة ، اضافة الى توقيع عقد استئجار الموقع مع الوزارة ودفع قيمة الإيجار ، إلا أننا فوجئنا بإبلاغ وزارة السياحة لنا بأن الجهات المختصة رفضت الموافقة عليه .

واستهجن الزيود هذا التصرف من قبل الحكومة التي لطالما نادت بضرورة مشاركة الأحزاب الفاعلة بالإنتخابات ، منوها الى أن ما قامت به الحكومة هو رسالة غير مطمئنة ليس لفقط لحزب جبهة العمل الإسلامي وانما لكل الأحزاب ، داعيا في الوقت ذاته الحكومة الى التراجع عن قرارها وفتح المجال بحرية للأحزاب في المشاركة بالإنتخابات .

من جهته نفى  محافظ العاصمة خالد أبو زيد لـ"جراسا" أن تكون المحافظة أو وزارة الداخلية قد تلقت طلبا من الحزب بإقامة ، منوها الى أن الحزب لم يتقدم بطلب اقامة المهرجان ولم يبلغ أيا من الجهات الرسمية بما فيها وزارة السياحة والآثار .

ونوه أبو زيد الى أن التعليمات تنص على منع اقامة أي نشاط أو مهرجان انتخابي داخل مختلف المنشآت الحكومية و بالأخص الأثرية بشكل تام ، وهذه التعليمات تطبق على الجميع وليس فقط على حزب جبهة العمل الإسلامي .



تعليقات القراء

حراث
هذه المواقع محجوزه لمهرجانات الرقص والشغلعه
26-08-2016 05:52 AM
عبد الله العبادي
مهرجانات الهز والطرب و....... في وطني تدعم بل تمول ويفتح لها الفضاء والاعلام والاعلان والدعاية اما دعاة الاصلاح ودعاة القانون ودعاة الحقوق في وطني فهم ...........
26-08-2016 10:24 AM
هيثم الزعبي ابو محمد
الله يسامحهم الاخوان لو أنهم جعلوا حفل الاشهار بحضور هيفاء وهبي او بحضور الرقصة المشهورة فيفي عبدة هزززز ياوزززز لاخذتم الموافقة بدون طلب ومع بوسة لحية وفنجان قهوة
26-08-2016 10:51 AM
النورس
الي حراث صح لسانك
26-08-2016 11:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات