مي عز الدين : أنا هتحجب !!!!


جراسا -

 عادت مي عزالدين للسبكي من جديد في فيلم «حبيبي نائما» وأثير الكثير من الأقاويل حول هذا الفيلم أهمها بطل الفيلم ومخرجه وموضوعه والحادث الذي تعرضت له مي وحكاية ارتدائها الحجاب في بعض مشاهد الفيلم

* سألتها عن سر اسم حبيبي نائما وسر عودتها مرة أخري للمنتج محمد السبكي؟

- قالت مي: أولا أنا لم انفصل عن محمد السبكي وكل الحكاية أنني ممثلة أقدم أي عمل مناسب لي سواء مع السبكي أو غيره كما استشير السبكي في أي عرض فني يعرض عليّ ولا يوجد عقد احتكار مع السبكي لذلك أنا اتحرك بحرية وهو الذي يدعمني معه أو مع غيره أما حكاية الفيلم واسمه فقد اعجبتني فكرة الفيلم واسمه وتحمس السبكي جدا للاسم خاصة أنه مرتبط بمحتوي الفيلم وأحداثه ورأي السبكي أنه اسم جديد وسيحدث صدي مع الناس لأنه مرتبط باسم فيلم عظيم محفور في قلوب الناس.. وأنا أثق في السبكي واسم الفيلم اعتقد أنه فعلا مميز.

* تم تصوير نصف أحداث الفيلم تقريبا إلا أن الغموض يحيط به وقيل إن بطله كان أحمد الفيشاوي ومخرجه كان وائل إحسان؟ ثم فوجئنا بخالد أبوالنجا بطلا وأحمد البدري مخرجا؟

- السبكي عودنا أن يتكتم تفاصيل أي فيلم ومع الوقت تعودنا معه علي هذه العادة واستطيع أن أقول إن الفيلم تأليف الثلاثي سامح سر الختم وليد سيف ومحمد نبوي وعلي فكرة أحمد البدري هو المخرج من البداية ولم يأت بديلا لأحد وبالنسبة للبطل كان هناك أسماء مرشحة منها أحمد الفيشاوي وخالد أبوالنجا وكان الفيلم من نصيب خالد والفيشاوي كان مجرد ترشيح أنا سعيدة جدا بخالد لأنه فعلا دمه خفيف جدا ومناسب جدا للشخصية ولأول مرة يؤدي دورا كوميديا وهذا في حد ذاته مفاجأة.

* ظهرتي بشكل مختلف مع بدء تصوير الفيلم حيث غطيتي شعرك بإيشارب فهل هذا ضمن سياق الفيلم أم أنه اتجاه تدريجي نحو الحجاب؟

- فعلا أنا ظهرت في الفترة الأخيرة بنيو لوك وغطيت الجزء الأمامي من شعري هذا علي سبيل التغيير أو كما يقولون نيو لوك لكن مختلف بعض الشيء عن فكرة النيو لوك وفي حياتي وقد فسر البعض الموضوع أن هذا مرتبط بشكلي في الفيلم لكن بالعكس أنا طوال الفيلم أظهر بباروكة صفراء وليس بشعري الطبيعي.. كما أنه ليس اتجاها تدريجيا نحو الحجاب لأني لا أميل لفكرة التدرج خاصة في الأمور الدينية ورغم أن الحجاب فكرة واردة جدا وأحيانا تلح عليّ إلا أنني إذا قررت ارتداءه لن أمهد بلبس إيشارب أو أحاول اختبار ردود أفعال الناس أولا وهل سيتقبلون حجابي أم لا فالحجاب اعتقد أنه خطوة نحو الكمال وإن شاء الله يحدث قريبا.

* قيل أيضا إن اللوك الجديد وحديثك عن فكرة الحجاب له علاقة بحضورك بعض الدروس الدينية وعلاقتك ببعض الممثلات المحجبات؟

- أنا بنت عادية جدا صحيح أؤدي فروضي مثل أي فتاة مسلمة لكن حقيقة لا علاقة لي بدروس الدعاة الجدد عمرو خالد ومصطفي حسني وغيرهما من مشاهير الدروس الدينية وعلاقتي بالمحجبات أيضا ليست بالشكل الذي يتخيله البعض ولا اخضع لأي تأثير وإن كنت فعلا أفكر في الحجاب فهذا يحدث بشكل داخلي بحت مثل أي فتاة عادية.. وحتي إن ارتديت الحجاب وأنا مازلت أمثل فاعتقد أن السينما أصبحت تستوعب هذا الشكل.

* هل تعتقدين أن المنتجين وعلي رأسهم السبكي رغم أنك نجمة شركته سيقبل أن يصنع لك أفلاما وأنت محجبة؟

- وليه لأ.. اعتقد أن السبكي أو غيره لن يمنع أو يجادل الممثلة في شكلها طالما أنها ملتزمة وتؤدي عملها والسبكي كما أعرفه «دماغه كبيرة» وطالما اخترت فيلما وفكرة جيدة فلم لا وعامة إذا كانت الممثلة جيدة حتي لو ارتدت الحجاب سيتقبلها الناس وخير دليل تجربة حلا شيحة في فيلم كامل الأوصاف وكانت محجبة وتؤدي دورا رومانسيا جدا.

* نعود لحبيبي نائما مازلت مصرة علي الأفلام الكوميدية الخفيفة في حين تعتذرين عن المشاركة في أفلام النجوم الرجال لماذا؟

- إذا كنت فعلا جسدت في الفترة الأخيرة أدوارا في أفلام خفيفة فهذا عادي جدا وقوبل بترحاب من الناس لكن ما يزعجني أن الناس تعتقد أني أحاول الحفاظ علي نوعية معينة من الأدوار والأفلام الحقيقية غير ذلك فأنا أبحث عن أدوار جديدة والانفراد ببطولات نسائية مطلقة علي حساب أفلام النجوم الرجال ليس هدفي بالعكس أنا أتمني العمل مع كل النجوم الكبار من الشباب وغير الشباب ويهمني جدا أن أكون موجودة في أفلام نجوم جيلي.. السقا وكريم وعز وحلمي هذا يشرفني جدا وانتظره الدليل الفعلي أني استعد لمشاركة تامر حسني الجزء الثاني من فيلم عمرو وسلمي وهذا يؤكد أني لا اسعي للبطولات المنفردة النسائية لأكون أنا البطلة وحدي بشرط أن يكون وجودي في الفيلم مؤثرا ولست مجرد سنيدة بلا هدف.. وبالنسبة للأفلام الكوميدية أحبها جدا لأنها تحدث تأثيرا جيدا مع الناس وتوسع قاعدة الجمهور لكن أحب عمل كل الأدوار وليس الكوميدي فقط.

* تنافسين في العيد بفيلمك هذا نخبة من النجوم السقا وكريم وهنيدي.. أليس الأمر مرعبا؟

- سأكون صريحة جدا إذا قلت إن أنا شخصيا انتظر أفلام هؤلاء النجوم المفضلين بالنسبة لي كواحدة من الجمهور وكزميلة لهم أيضا وطبعا لكل نجم من هؤلاء جمهوره وطالما الجمهور سينزل ليري هؤلاء النجوم فهذا يضمن لي موسما قويا وجاذبا وسيراني الناس وسط هؤلاء العتاولة.

* وما حكاية الحادث الذي تعرضت له أثناء الفيلم؟

- كنت اتدرب علي استعراض وارهقت نفسي بشدة حتي شعرت بألم شديد جدا في ساقي وعندما ذهبت للطبيب أصر علي عمل أشعة رنين واكتشف من خلالها أن هناك انقطاعا في الغضروف في ساقي اليسري وهناك كدمة في عظم ركبتي أدي لارتشاح في الركبة.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات