النسور يتوعد الفرنسيين


جراسا -

خاص - ابدى رئيس الوزراء المستقيل الدكتور عبدالله النسور دهشته وانزاعجه من حجم التجاوزات والفساد في شركة مياه اليرموك.

واكد مصدر نيابي لـ"جراسا" ان الرئيس النسور اطّلع على ملف بتجاوزات في عقد الخبراء الفرنسيين في شركة المياه وضعه امامه احد نواب الشمال, اذ يتقاضى 5 خبراء رواتب شهرية تتجاوز الـ200 الف دينار, فيما تعاني الشركة من عجز مالي ادى الى تدهور الوضع الخدمي المائي في محافظات الشمال.

وتعهد النسور بمتابعة القضية بصورة عاجلة بعد التأكد من كافة المعلومات الواردة في الملف, واصفا ما سمعه "بالفظيع".

كما علمت "جراسا" ان النائب جميل النمري وعدد اخر من النواب يعتزم توجيه سؤال للحكومة بشأن ملف شركة اليرموك للمياه.

وتضمن الملف اعادة تشكيل هيئه مديرين للشركة حيث, قام وزير البلديات والمياه ماهر ابو السمن احد معارفه المهندس خلدون الخشمان رئيسا لهيئه المديرين وبراتب خيالي , اضافة الى تعيين خمسة اعضاء من خارج السلطه حيث يتقاضون اكثر من خمسين الف دينار شهري, علما ان المهندس الخشمان كان مديرا لمياه الشمال براتب 800 دينار فقط .

كما يظهر الملف الذي اطّلع عليه النسور, استئجار الخبراء سيارات سياحيه بدلا من الحكوميه حيث ان الفاتوره الشهريه تتجاوز 35 الف دينار وهي في الطبع غير مراقبه من أي جهه كونها سياحيه.

يذكر ان احد اعضاء الهيئة الادارية في الشركة وهو عماد الواكد قام بطرد المدراء الاردنيين, من اجتماع للهيئة بأمر من الخبراء الفرنسيين, علما ان الواكد انتقل من العمل في مصنع "فاين" الى مدير بعقد خيالي يتجاوز 5000 الاف دينار وذلك بدعم من باسم طلفاح امين عام سلطه المياه .

واحتجاجا على تردي الاوضاع في الشركة قرر العاملون امهال الادارة حتى 17 \3 لتحسين اوضاعهم الوظيفية, ووضع حد لتجاوزات الخبراء الفرنسيين , متوعدين بتنفيذ اضراب مفتوح عن العمل .



تعليقات القراء

ابو غيث
اتمنا ان يقوم رئيس الوزراء بمحاسبه عرابين العقد وقد تم ترقيتهم في الوزاره ليس على ايام المهندس ........ تم توقيع العقد انما تم اعاده المهندس ...... ليضع النقاط على الحروف لان لديه الخبره الكافيه في قطاع المياه .<br>واتمنا من سعاده النائب جميل النمري ان يتاكد من الارقام المهوله في المزضوع وليس شرفا عظيما لعطوفه المهندس خلدون ان يكون رئيس هيئه المديرين لانه اكبر من ذالك
20-02-2013 04:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات