سر وليمة الطراونة على شرف النسور !!


جراسا -

خاص - علمت "جراسا" ان رئيس الديوان الملكي د.فايز الطراونة اقام مأدبة عشاء في منزله على شرف رئيس الحكومة المستقيل الدكتور عبد الله النسور قبل ايام .

المأدبة حضرها رجالات السلطة القضائية  ( وزير العدل غالب الزعبي ورئيس المجلس القضائي هشام التل ورئيس محكمة العدل العليا خليفة السلمان),  فيما اعتذر الوزير نوفان العجارمة الذي غادر الى دولة الامارات.

واثارت المأدبة, الكثير من التكهنات حول ما يعد له الطراونة, حيث ربط مراقبون اللقاء بالتحضير لتغييرات مرتقبة في السلطة القضائية, و"طبخة" تعد للقضاء.

ورأى اخرون بأن اللقاء يأتي لدعم النسور لاعادة تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة خلال المشاورات التي سيعقدها الطراونة مع النواب غدا الاثنين.

فيما ذهب رأي ثالث, الى اعتبار الطراونة يمارس دوره كرئيس لحكومة الظل, وهو الذي يخطط ويرسمم سياسات الدولة الاردنية , ويسعى جاهدا لاختيار رئيس وزراء على مقاسه, وتساءل اصحاب هذا الرأي, عن فرص نجاح جهود الطراونة في تعيين رئيس وزراء على هواه ام ان جهوده ستصطدم بعناد نواب كثر كما فشلت جهوده في دعم النائب محمد الحاج لرئاسة النواب!!

الى ذلك, اكد احد المشاركين في مأدبة الطراونة بأن اللقاء اقتصر على مناقشة تعديل واقرار بعض القوانين والتشريعات الناظمة للحياة السياسية , نافيا ان يكون اللقاء قد تطرق لدعم النسور لتشكيل الحكومة الجديدة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات