تلوث مياه في منزل بحي ام تينة /جبل الجوفة


جراسا -

قال نائب الرئيس التنفيذي في شركة مياهنا المهندس سعد ابو حمور انه تبين وجود تلوث مياه في منزل مواطن يقطن في حي ام تينة بجبل الجوفة.

واضاف المهندس ابو حمور في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية اليوم الاربعاء انه لن يعاد ضخ المياه للمنطقة قبل ظهور نتائج العينات التي سيتم فحصها والتأكد من مطابقة المياه الى مواصفة مياه الشرب الاردنية.

وكانت فرق صيانة الشبكات التابعة للشركة أُبلغت من احد المواطنين اثناء تفقدها أحياء جبل الجوفة بوجود تلوث في مياه خزاناته، حيث قامت الشركة الفنية بمشاركة صحة العاصمة وسلطة المياه باجراء فحوصات لعينات مياه الخزانات.

وتبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة ان التلوث ناتج عن دخول مياه غير نظيفة من خلال احدى الوصلات المنزلية في حي ام تينة بشارع ابن فضل الله العمري.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات