الشرع يفتتح المعرض الفني في مدرسة رابعة العدوية بلواء الكورة


جراسا -

افتتح مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع اليوم الخميس المعرض الفني والتراثي والذي أقامته مدرسة رابعة العدوية الأساسية المختلطة.

حيث قامت إدارة المدرسة ممثلة بمديرة المدرسة السيدة عبير طرابشة ومعلمات المدرسة بتنظيم المعرض الذي اشتمل على وسائل تعليمية من إعادة التدوير وعلى ركن من التراث الشعبي.

وتجول مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع في أرجاء المعرض والذي تضمن مشاركات وأعمال الطلبة كما تخلل الزيارة بتفقد الغرف الصفية ومتابعة سير العملية التعليمية.


وفي الختام قام الشرع بشكر مديرة المدرسة والمعلمات وطالبات المدرسة، حيث قام بتكريم المعلمات والطالبات اللواتي شاركنّ بمسابقات على مستوى المملكة والمديرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات