ديوان الخدمة المدنية يوقف استقبال طلبات التوظيف عن طريق المكاتب البريدية


جراسا -

اوقف ديوان الخدمة المدنية استقبال الطلبات مع نهاية الشهر الماضي استعدادا لاصدار الكشوفات التنافسية لطالبي التوظيف لعام 2009 الى حين الاعلان عن الموعد الجديد لفتح باب قبول الطلبات.

كما توقف الديوان اعتبارا من يوم امس عن تقديم خدمة اعطاء الترتيب التنافسي وفق كشوفات عام 2008 من خلال المراجعة الشخصية أو عن طريق الاتصال الهاتفي أو من خلال موقع الديوان الالكتروني الى حين صدور الكشوفات التنافسية الجديدة ، حيث سيتم استبدال الترتيب التنافسي برسالة صوتية أو مكتوبة تفيد بأن هذه الخدمة موقوفة حالياً وذلك لحين صدور كشوفات عام 2009 في شهر نيسان الجاري.

و بلغ عدد طلبات التوظيف التي استقبلها ديوان الخدمة المدنية مع وقفه لاستقبال الطلبات عن طريق المكاتب البريدية أو من خلال مبنى الديوان لنحو 186 الف طلب مع التوقع ان يرتفع عدد الطلبات من خلال الطلبات التي تصل الى الديوان من خلال البريد خلال ايام.

ويذكر ان الديوان كان قد اطلق خدمة استخدام الرد الالي منذ عام 2001 حيث يستطيع المواطن معرفة دوره التنافسي عن طريق الاتصال بالديوان ثم اضاف هذه الخدمة عبر موقعه الالكتروني وهو وذلك لتوفير الوقت والجهد والمال على طالبي التوظيف.

ونوه الديوان الى ان نتائج الامتحانات والمقابلات الشخصية للناجحين في الامتحانات التنافسية التي عقدت مؤخرا ًما زالت معتمدة لحين الاعلان عن عقد امتحانات تنافسية جديدة لهذا العام وسيتم دعوة من وقع عليهم الاختيار في المقابلات المركزية لاستكمال اجراءات تعيينهم والبدء باجراء المقابلات للناجحين كل حسب الدائرة المرشح لها. 



تعليقات القراء

زياد متابع لجراسا
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
01-04-2009 04:42 PM
ahmed sluliman
انا اللي 3 سنيين مقدم طلب ولا في اي رد لا عارف اشتغل ولا اجوز

ولا قادر اسدد الدين بس الله بتفرج
10-04-2009 01:11 PM
نور
حرام اذا برجع دوري للورا والله حرام
19-04-2009 03:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات