أبناء عشائر الجبور "للهيئة المستقلة" :متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا


جراسا -

خاص - أكدت أبناء عشائر الجبور أن الثقة بالانتخابات التي دفعتهم للمشاركة الصادقة فيها قد تزعزعت بعد ما وقع ما كان يخشون منه ويمقتوه .

وأكدوا في بيان وصل "جراسا"  : "اشرقت شمس يوم 23 / 1 / 2013 م واستبشرنا بعرس ديموقراطي يسجل خطوة لمسيرة البلاد في الاتجاه الصحيح ولكن وفي ظرف سويعات قليلة لاحت لنا في الافق خيوط مؤامرة احيكت من قتلة مأجورين للارادة والآمال والحقوق والامنيات لتجعل عرسنا ترحا تذرف عليه دموع المخلصين المحبين لهذا الوطن فانتهى ذلك اليوم بولادة ارادة مزيفة اصلها من نطفة حرام زرعت في رحم الارادة "

وتاليا نص البيان كما وردنا : 

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن لجنة مؤازرة النائب السابق الدكتور صالح الجبور من أبناء عشائر الجبور ومؤيدوه من أبناء بني صخر

الحمد لله رب العالمين وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ولي الصالحين وناصر عباده المؤمنين وأشهد أن محمداً عبده ورسوله بذل حياته جهاداًَ ونصرةً حتى أتاه النصر المبين .

قال تعالى : " وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ " صدق الله العظيم

ان ثقتنا بنزاهة الانتخابات الاخيرة دفعتنا الى مشاركتنا الصادقة فيها بعد ان زعزعتها الانتخابات السابقة فخضناها بقلوب بيضاء ناصعة منقاة من الدنس كما ينقى الثوب الابيض ... ولكن تبين لنا وبكل حسرة واسف ما نخشاة ونمقته .. لقد تعاملوا معنا بفن الحيلة وعظيم الدهاء وسياسة الوعود الزائفة والشعارات الفارغة التي امتلأت بها حناجرهم حتى غصت بها آذاننا .
والحقيقة على عكس ذلك ... تعيين وتنصيب لاشخاص محدديين معروفين سلفا توضع اسمائهم على القائمة بعد ليلة سمر خاصة تقام في احدى مزارع اصحاب الدولة والمعالي ممن يهمم امر فلان او فلان تحت جنح الظلام متجاهلة بذلك توجيهات سيد البلاد ضاربين بعرض الحائط ارادة الوفاً من البشر يصبحون شخوصا في مسرحية معروفة النهاية ، حرب قذرة يمارسها من اعتبروا انفسهم الصف الاول من العشيرة واستهتار بلا حدود بكرامات العباد وعزتهم وردة فعلهم .
اشرقت شمس يوم 23 / 1 / 2013 م واستبشرنا بعرس ديموقراطي يسجل خطوة لمسيرة البلاد في الاتجاه الصحيح ولكن وفي ظرف سويعات قليلة لاحت لنا في الافق خيوط مؤامرة احيكت من قتلة مأجورين للارادة والآمال والحقوق والامنيات لتجعل عرسنا ترحا تذرف عليه دموع المخلصين المحبين لهذا الوطن فانتهى ذلك اليوم بولادة ارادة مزيفة اصلها من نطفة حرام زرعت في رحم الارادة .
واننا هنا نقولها بصوت واحد ليصدح في آذان من يتربعون على الكراسي واعوانهم وبطانتهم في البروج المشيده ... والذين يحتسون قهوتهم المخلوطة بتعبنا وكدنا وجهدنا وحقوقنا المسلوبة وحرياتنا المهدورة ... نقول لهم ...
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار ...وبان الحق لا يستجدى ... وباننا لن نسكت عن المطالبة به بشتى الطرق والوسائل مهما كانت النتائج والعواقب ...وبان كرامتنا ترفض وتأبى ان تنام او تغض الطرف ... وباننا لن نأخذ الحق الا كاملا دون منة من احد .
حمى الله الاردن من كل فتنة يحاول ايقاضها من باعوا ضمائرهم رخيصة للمصلحة الدنيوية المقيتة ولعن الله الفتنة ومن ايقضها ، وحمى الله سيد البلاد وسدد رأية على طريق الصواب .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات