شيريهان تخرج عن صمتها وتكشف المستور


جراسا -

بعد تكتّم النّجمة الاستعراضيّة المصريّة شيريهان لسنوات عن تفاصيل حياتها الخاصّة والفنّيّة الممتدّة لأكثر من 20 سنة في عالم الفنّ، علمنا أنّها أعطت موافقتها أخيراً وستطلّ خلال الأشهر المقبلة لتُعلن عن تفاصيل كثيرة لا يعرفها أحد، قد تطال شؤوناً سياسيّة خطيرة وفنيّة لافتة لم تبح بها سابقاً.

وفي التّفاصيل، تصوّر شيريهان مع المخرجة اللبنانيّة فرح علامة، ابنة عمّ النّجم راغب علامة، فيلماً وثائقياً تتخطّى مدّته سّاعتين، تتحدّث فيه للمرّة الأولى عن حياتها، وتسافر فرح خلال أيّام إلى القاهرة للقاء شيريهان وعائلتها على مدى أسبوع كامل.

وستتلو شيريهان قصّتها بنفسها، لكن لم يُحدّد بعد إنّ كان الفيلم سيُعرض في صالات السّينما المصريّة والعربيّة، أم إنّه سيباع إلى المحطّات الّتي ستتسابق حتماً لتحصل على حصريّة عرضه.

من ناحية أخرى، عادت شيريهان من رحلة متابعة وعلاج، وستدخل قريباً في تصوير مسلسل سيشكّل عودتها الفنيّة إلى السّاحة، لكن لا تفاصيل واضحة بعد عن طبيعة المسلسل، أكان دراميّاً أم استعراضيّاً، ولم يعلن عن مخرج العمل وأبطاله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات