اصحاب الشاحنات العمومية يطالبون بانصافهم من كثرة المخالفات التي تحررها امانة عمان


جراسا -

خاص - ناشدت نقابة اصحاب السيارات الشاحنات الاردنية العمومية وزارة النقل بايجاد حلول لمشاكل اصحاب الشاحنات وانصافهم وخاصة فيما يتعلق بكثرة المخالفات التي تحررها امانة عمان والتي لا تقل قيمتها على 500 دينار رغم انهم يقومون بنقل الاتربه والانقاض لمشاريع حاصله على تراخيص حفر وازالة من الامانه.

وافاد احد اصحاب الشاحنات لـــ  " جراسا نيوز "  الى انه فرض عليهم هذا العام رسوم ترخيص جديدة تثقل كاهلهم الى جانب المخالفات التي بات اصحاب الشاحنات يعجزون عن سدادها وتهدد بيوتهم.

وطالب اصحاب الشاحنات بترخيص مركباتهم غير المرخصة الى حين البت في موضوع المخالفات والمطالبات السابقة وايجاد الية مناسبه لتوثيق المخالفات الجديدة ويتم معاملتها معاملة مخالفاتالسير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات