"أوفتك تجهز أكاديمية عمان بالجيل الرابع من الشبكات المحلية اللاسلكية "


جراسا -

خاص - قامت أوفتك لصناعة الكمبيوتر والبرمجيات – إحدى شركات مجموعة أوفتك للإستثمار( (ASE:BDIN –  مؤخرا  بتزويد  أكاديمية عمان بالجيل الرابع من الشبكات المحلية اللاسلكية باستخدام Meru Network، في خطوة تهدف إلى تمكين المعلمين والطلاب و جميع الكادر الإداري من التمتع باستخدام الانترنت والبرامج والتعليم الالكتروني الذي يعمل بالصوت والصورة بشكل فعال من خلال شبكات لاسلكية متواصلة وآمنة وذات تغطية واسعة.

ومن الجدير بالذكر أن الجيل الرابع من الشبكات اللاسلكية جاء بحلول للمشاكل التي واجهها مستخدم الجيل الثالث من الشبكات المحلية اللاسلكية من حيث السرعة، التغطية، و حماية الشبكة.

وفي هذا الموضوع، تحدث السيد إبراهيم الجرارحة- مدير عام أوفتك لصناعة الكمبيوتر والبرمجيات- قائلا:"نفتخر نحن في أوفتك بتوفير الأحدث لعملائنا باستمرار. الآن سيتمكن طلاب ومعلمي أكاديمية عمان من التمتع بخدمة شبكات لاسلكية ذات تغطية واسعة ومميزة. إذ أن الجيل الرابع من الشبكات المحلية اللاسلكية يمكن الطلاب والمعلمين على حد سواء من تجربة تحميل الصوت والصورة بسهولة ودون أي انقطاع."

ومن جانبها أضافت السيدة رلى فاخوري مديرة أكاديمية عمان، " نحرص في الأكاديمية على تأهيل الطالب من جميع النواحي الأكاديمية والعملية وإبقاءه على اطلاع  بأحدث التكنولوجيا. ومن هنا حرصنا على التعاقد مع أوفتك ذات الخبرة الواسعة في مجال الكمبيوتر والبرمجيات المختلفة لضمان توفير خدمات إنترنت آمنة ومتواصلة لجميع طلابنا وكوادرنا."

وتتميز أوفتك بتقديم الحلول والخدمات المبتكرة لعملائها على اختلاف أعمالهم ومجالاتهم محليا وإقليميا. وهي أحد أعضاء مجموعة أوفتك للإستثمار. مجموعة أوفتك للإستثمار شركة مساهمة عامة مدرجة بسوق عمان المالي تحت رمز((BDIN. وتضم مجموعة أوفتك للإستثمار شركة e-Points والمتخصصة ببرامج ولاء العملاء.

أوفتك في سطور

تأسست أوفتك عام 1910 في القدس. وتتميز أوفتك بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول المبتكرة، والتي تساعد الشركات في خدمة عملائهم وتحقيق أهدافهم المنشودة في مجالات التقنيات البنكية، الحلول المكتبية، الأثاث المكتبي، حلول الحماية، حلول أنظمة المعلومات، و التطبيقات البرمجية .

 كما تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات وأجود المنتجات لعملائها، من خلال استقطابها لأرفع الكفاءات للعمل ضمن طاقمها إلى جانب بناء أسس متينة للشراكة بينها وبين الشركات الموردة العالمية. 

 أوفتك هي إحدى شركات مجموعة أوفتك للاستثمار، وهي شركة مساهمة عامة، مسجلة بسوق عمان المالي تحت رمز (BDIN). 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات