رونالدو : الأهم هو الفوز


جراسا -

قال نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم امس الاربعاء انه لا يريد الخوض علنا في الجوانب المتعلقة بعقده مع ناديه وانه ينوي التركيز فقط على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة لناديه.
وقال رونالدو في مؤتمر صحفي ردا على سؤال حول تمديد عقده مع بطل اسبانيا «تحدثنا في هذا الموضوع من قبل.. لن اتحدث ثانية عن تمديد العقد.. ليس هذا بالامر الاهم. الامر الاهم هو الفوز في المباريات المقبلة.»
وينتهي عقد رونالدو الحالي مع ريال مدريد في حزيران 2015.
وقال المهاجم البرتغالي «نحن نقاتل على القاب الدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا ودوري ابطال اوروبا والامر الاهم هو ان نبقى متحدين وانا اشعر بارتياح بالغ في صفوف النادي وامل في اعطاء افضل ما عندي لهذا الفريق كما فعلت دوما.»
وتحدثت تقارير اعلامية عديدة عن احتمال رحيل رونالدو الى باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الانفاق الكبير او الى ناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي.
وأعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم امس الأربعاء أن مدافعه البرتغالي بيبي سيبتعد عن الملاعب لمدة نحو شهر بعد الجراحة التي أجراها امس في كاحل القدم اليمنى.
وعانى بيبي من آلام في الكاحل على مدار أسابيع عديدة قبل أن يجري الجراحة امس في مدينة بورتو البرتغالية.
وأصبح بيبي رابع لاعب ينضم لقائمة المصابين والغائبين لفترات طويلة في ريال مدريد حيث سبقه البرازيلي مارسيلو والبرتغالي فابيو كوينتراو وراؤول ألبيول.
كما يغيب المدافع الأسباني الدولي سيرخيو راموس عن صفوف الفريق في مباراته المقررة أمام ريال سوسييداد يوم الأحد المقبل بالدوري الأسباني.
ويحتل الريال المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق هائل بلغ 16 نقطة خلف منافسه التقليدي العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة.

رويترز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات