طقس لطيف وامطار خفيفة الجمعة والسبت


جراسا -

يكون الطقس الجمعة لطيفا نهارا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة بحسب دائرة الارصاد الجوية .

ويتحول الطقس في ساعات المساء والليل بين غائم جزئي الى غائم أحيانا وتسقط أمطار خفيفة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم السبت ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم أحيانا ويحتمل سقوط أمطار خفيفة أثناء النهار في شمال ووسط المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

اما يوم الاحد فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفا نهارا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وباردا ليلا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 14و17 والصغرى بين 3و7 درجات مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات