" أوفتك تزود مؤسسة رواد التنمية بأجهزة الكمبيوتر المحمول Techno Laptops


جراسا -

عمان-الأردن
وقعت أوفتك  لصناعة الكمبيوتر والبرمجيات – إحدى شركات مجموعة أوفتك للإستثمار (ASE:BDIN)- مؤخرا اتفاقية مع مؤسسة رواد التنمية، تقوم أوفتك بموجبها بتزويد "صندوق مصعب خورما" إحدى برامج المؤسسة  بأجهزة الكمبيوتر المحمولLaptops  Techno.

ويعرف "صندوق مصعب خورما" ببرنامج تمكين الشباب، وهو يحمل رسالة أمل إلى الشباب من المجتمعات الأقل حظا، عن طريق منحهم فرص لإستكمال تعليمهم وتوسيع مداركهم، ليتمكنوا من الحصول على فرص أفضل في العمل والحياة. ويقوم البرنامج بدعم قدرات الشباب، من خلال المنح الجامعية،أو  القروض "من غير فائدة" ، فرص التدرب على مهارات معينة مثل الحاسوب واللغات والبرمجيات، فرص الزمالة التدريبية للطلاب في فصل تخرجهم، ومحاولة تأمين فرص عمل للخريجين. ويعتمد البرنامج على مبدأ التطوع فيقدم كل شاب منتمي الى البرنامج ما لا يقل عن6 ساعات أسبوعياً في أعمال تطوعية متنوعة.

وتقوم أوفتك بتزويد المؤسسة بأجهزة الكمبيوتر المحمول  Technoتماشيا مع استراتيجيتها في دعم المجتمع المحلي بشكل عام والقطاع التعليمي بشكل خاص . وتتميز أجهزة الكمبيوتر المحمول Techno  باستخدامها لآخر مستجدات التكنولوجيا من إنتل، وتوفرها بسعر منافس، وأقل ب 15 – 20% من السعرالمتوفر في السوق المحلي  للاجهزة المماثلة. بالإضافة إلى توفر قطع الغيار الخاصة بها بأسعار منافسة وبشكل مستمر. كما وتوفر أوفتك خيارات وتسهيلات مالية متعددة لتسديد ثمن هذه الأجهزة.

السيد ابراهيم الجرارحة- مدير عام أوفتك لصناعة الكمبيوتر والبرمجيات - تحدث عن الاتفاقية قائلا: " نحرص من خلال هذه الإتفاقية على توفير بيئة تعليمية، تكنولوجية، حديثة وعصرية، تؤهل منتسبي البرنامج لخوض غمار سوق العمل. هذا وسنقوم من خلال هذه الإتفاقية أيضا بتوفير مراكز تدريب وصيانة  لأجهزة الكمبيوتر المحمول Techno، لخدمة أكثر من موقع من مواقع مؤسسة رواد التنمية."

من جانبها، أوضحت السيدة رغدة بطرس، مدير عام مؤسسة  رواد التنمية: "أخذنا على عاتقنا في رواد التنمية مساعدة الشباب الأقل حظا وتأهيلهم. نحن سعداء جدا بهذه الاتفاقية، والتي من شأنها النهوض بمستوى التعليم. نتطلع الى تطوير مهارات الطالب التكنولوجية في استخدام الكمبيوتر وتأهيله للوظائف العملية."

ومن الجدير ذكره أن أوفتك كانت قد قامت بمثل هذه المبادرات في السنوات السابقة، نذكرمنها مبادرة جامعة فيلادلفيا العام المنصرم، ومبادرة أجهزة الكمبيوترالمحمول Techno بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا وشركة إنتل ومايكروسوفت في عام 2007.
وتتميز أوفتك بتقديم الحلول والخدمات المبتكرة لعملائها على اختلاف أعمالهم ومجالاتهم محليا وإقليميا. وهي أحد أعضاء مجموعة أوفتك للإستثمار. مجموعة أوفتك للإستثمار شركة مساهمة عامة مدرجة بسوق عمان المالي تحت رمز((BDIN. وتضم مجموعة أوفتك للإستثمار شركة e-Points والمتخصصة ببرامج ولاء العملاء.

أوفتك في سطور

تأسست أوفتك عام  1910 في القدس. وتتميز أوفتك بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول المبتكرة، والتي تساعد الشركات في خدمة عملائهم وتحقيق أهدافهم المنشودة في مجالات التقنيات البنكية، الحلول المكتبية، الأثاث المكتبي، حلول الحماية، حلول أنظمة المعلومات، و التطبيقات البرمجية .

 كما تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات وأجود المنتجات لعملائها، من خلال استقطابها لأرفع الكفاءات للعمل ضمن طاقمها إلى جانب بناء أسس متينة للشراكة بينها وبين الشركات الموردة العالمية. 

 أوفتك هي إحدى شركات مجموعة أوفتك للإستثمار، وهي شركة مساهمة عامة، مسجلة بسوق عمان المالي تحت رمز (BDIN) .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات