بالفيديو:بعد مضي شهر على طلاقها .. هيفا تنتظر مولودها الجديد


جراسا -

في الوقت الذي نفت فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حملها من زوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة أكثر من مرة خلال فترة زواجهما، تردد حديثاً خبر يفيد بحمل هيفاء وهبي وأنها تنتظر مولود جديد من طليقها.

خبر حمل هيفاء بدأ ينتشر في أعقاب تصريحات ليلى عبداللطيف على شاشة LBC مساء الأحد الماضي، والتي توقعت فيها أن الفنانة هيفاء وهبي لن تقضي حياتها وحيدة بعد طلاقها من أبوهشيمة، وفي الوقت الذي ذهب البعض إلى الاعتقاد بأن هيفاء ستتزوج ثانية، أفاد موقع «سيدتي نت» أن هيفاء حامل.

هيفاء وهبي بعيدة عن الأنظار منذ طلاقها، كما أنها غائبة عن التدوين عبر «تويتر» بالرغم من نشاطها المسبق عليه، كما أنه تم تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر إقامته لإعلان هيفاء وهبي سفيرة لمجوهرات زغيب دون إبداء أي أسباب.

كل ذلك جعل شائعة حمل هيفاء تزداد بقوة.. ولكن من المؤكد أن الأشهر القليلة المقبلة ستثبت إما صحتها أو خطأها؟

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات