بالصور .. ملاك: لا أعاني من عقدة الشُّهرة والأضواء


جراسا -

عبرت الفنانة الكويتية، ملاك، عن قلقها البالغ بشأن ما تود تقديمه هذا العام بعد اشتراكها في أربعة مسلسلات عُرضت في رمضان الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا، موضحة أن كل ما تتمناه هو تقديم دور واحد متميز يرضي الجمهور.

وأكدت ملاك أنها الآن بصدد قراءة عدد من النصوص الدرامية الكويتية والإماراتية ولكنها لم تستقر بعد على اختياراتها، مشيرة إلى أن دور البطولة لا يغريها كثيرًا بقدر ما يغريها تكامل النص الدرامي والشخصية المتميزة التي تجسدها فيه.

وأوضحت ملاك أن الشهرة والأضواء لا تعنيها ولا تهمها، فهي إنسانة بسيطة، تحب أهلها وعائلتها وأصدقائها، وتتمنى الخير للجميع موضحة أن عقدة الشهرة التي تتطلب عدم الاحتكاك بالناس لا توجد في قاموسها الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة الكويتية ملاك شاركت في رمضان الماضي في أربعة مسلسلات، هم "بين الماضي والحب" بطولة جاسم النبهان، وحمد العماني، "ساهر الليل 3" بطولة جاسم النبهان، وباسمه حمادة، وعبد الله بوشهري، "خادمة القوم" بطولة هدى حسين، وخالد البريكي، و"حلفت عمري" بطولة مريم الصالح، وهدى حسين، وغازي حسين، ومنى شداد.







 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات