عضو في الكونجرس الامريكي تحذر من خطر "المأكولات العربية الارهابية" على اطفال امريكا


جراسا -

رصد - احلام زريقات - طالبت عضو الكونغرس الامريكي ميشيل باخمان بحظر وجبات الفلافل والشاورما وغيرها من "الأطعمة الجهادية" وفق تعبيرها من المدارس في الولايات المتحدة الامريكية , ودعت الى  فرض حظر على جميع المواد الغذائية العربية.

واوضحت باخمان في مقابلة مع التلفزيون المحلي KSTP محطة في مينيابوليس، انها صدمت بعد زيارة مدرسة ابتدائية محلية بتقديم وجبة الفلافل للطلبة كخيار في قائمة الطعام.

ودعت باخمان الى حركة وطنية ضد المأكولات العربية, وقالت "نحن بحاجة لوقف هذه الكعك الإرهاب الآن، قبل أن يتسلل إلى أبعد من ذلك, " يبدأ مع الفلافل، ثم ينتقل الاطفال إلى الشاورما بعد حين يقولون" طعمه طيب" , متسائلة " ماذا يأتي من السعودية؟ غير الارهاب .

واعربت باخمان المعروفة بالتصريحات المثيرة للجدل حول الإسلام ودور المسلمين في أمريكا, عن خشيتها سرعة انتشار المأكولات العربية في امريكا , والمحت بعد ذلك أن الاستخدام الواسع النطاق من الأطعمة العربية في المدارس الأمريكية يمكن أن تكون علامة على وجود مؤامرة.

وقالت " ليس لدي أي دليل على أن الرئيس أوباما يجبر أطفالنا على تناول الطعام العربية والشرق أوسطية، ولكن من شأنه أن يصلح بالتأكيد هذا النمط" .

ومع ذلك، أوضحت أن أنها كانت خائفة من السرعة التي تعم المطبخ والولايات المتحدة:
"لدي صديق في ولاية تكساس لديه لأولادها المنزلي لمدرستها العامة المحلية لتناول الطعام قوات الطلاب الحمص. في كل مكان الآن، وهذا هو حقا الاشياء مخيف".

واشارت باخمان انها ستعمل في حال تم انتخابها مجددا لعضوية الكونغرس على اقرار مشروع قانون حماية الأطفال في أميركا من أخطار "الطبخ الاسلامي" , قائلة "يجب علينا  حظر الأطعمة الجهادية, الفلافل وغيرها في المدارس قبل فوات الاوان."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات