بالصور .. ابناء معان يمهلون 10 ايام لتوظيفهم في "جفكو"


جراسا -

براء صلاح - طالب ابناء معان من العاطلين عن العمل بتوظيفهم في شركة " جفكو" ممهلين محافظ معان 10 ايام لتوظيفهم او القيام باجراءات تصعيدية .

وخلال اجتماع في ديوان الشراري مساء اليوم الاحد حضره عدد من وجهاء معان والعديد من العاطلين عن العمل ممن يحملون شهادات الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس اعلنوا تكوين لجنة من وجهاء معان للمطالبة بتوظيفهم.

هذا ويطالب الحاضرون بالاجتماع بأولوية ابناء معان بالتوظيف كون الشركة في معان وهي حديثة الانشاء وقد تم تقديم 200 اسم للتوظيف في الشركة.

ويعترض الوجهاء على ان الشركة قد عينت الكثيرين من خارج محافظة معان وان الشركة ضخمة وتحتاج الاف الموظفين ومعان فيها كوادر بحاجة للتوظيف.

وفي نهاية الاجتماع هدد الحاضرون باجراءات تصعيدية بالاعتصام امام دار المحافظة ومن ثم نقل الاعتصام امام رئاسة الوزراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات