الاعلى للاصلاح : مسيرتنا سلمية والامن مسؤول عن حمايتها


جراسا -

خاص - أكد المجلس الأعلى للإصلاح المشكل ضمن الأطر الداخلية لجماعة الإخوان المسلمين على أن مسيرة 5-10 مسيرة سلمية راشدة وهي استمرار لمسيرات الوطن اصلاحية شهدها الوطن وحملت نفس الأهداف .

وأكد المجلس في بيان صادر عنه اليوم وصل "جراسا نيوز " نسخة منه على أنه :" تابع باهتمام المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة التحضيرية لمسيرة (إنقاذ الوطن) التي يشارك فيها أكثر من ثمانين حراكا من أبناء شعبنا الكريم الذين هم موضع اعتزازنا وتقديرنا؛ وعبروا عن تقديرهم لما تضمنه البيان من ترتيبات تضمن نجاح المسيرة وتحضيرات وتحقيق أهدافها الوطنية .

واليا نص البيان : 

صادر عن المجلس الأعلى للإصلاح
تابع المجلس الأعلى للإصلاح باهتمام المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة التحضيرية لمسيرة (إنقاذ الوطن) التي يشارك فيها أكثر من ثمانين حراكا من أبناء شعبنا الكريم الذين هم موضع اعتزازنا وتقديرنا؛ وعبروا عن تقديرهم لما تضمنه البيان من ترتيبات تضمن نجاح المسيرة وتحضيرات وتحقيق أهدافها الوطنية.
وحيا المجتمعون جهود اللجنة الموقرة والمسؤولية الوطنية العالية التي تحلت بها والتجاوب الشعبى الواسع معها، وأكدوا على ما يلي:
1. إن مسيرة (إنقاذ الوطن) مسيرة راشدة وسلمية تنطلق من قناعتنا بضرورة تحقيق إصلاح حقيقي شامل، يمكن الشعب من أن يكون مصدر السلطات، سندا للدستور، ويمكن الأردن من تجاوز أزمته الحالية وصولا إلى المستوى اللائق به.
2. إن (مسيرة إنقاذ الوطن) هي استمرار لمسيرات شهدها الوطن وتحمل الأهداف ذاتها، وهي في ذلك تعبير حضاري كفله الدستور والقوانين النافذة، وإن أية مخاوف من هذه المسيرة غير مبررة، فحالة الرشد التي يتحلى بها شعبنا ويقظة الأجهزة الأمنية كفيلان بحماية المسيرة التي تصب في المصالح العليا للوطن ولا تتناقض معها.
3. إننا ونحن نهيب بأبناء شعبنا للمشاركة الفاعلة في هذه المسيرة التي تستهدف النهوض بالوطن؛ لنستنكر الحملة الظالمة التي تشنها بعض أجهزة الإعلام الموجهة والتي تسعى للنيل من أهداف المسيرة والتشكيك في نوايا القائمين عليها، وافتراء مسميات لم تصدر عن اللجنة التحضيرية أو أي من رموز الحركة الإسلامية من مثل عبارات: (الزحف المقدس) و (مسيرة بدر) وغيرها، فكلها من نسج خيال أقلام مريضة تؤذيها المطالبة بالإصلاح.
4. إننا نقدر لجميع الأشخاص الذين تواصلوا معنا مبادراتهم ونصائحهم وغيرتهم على الوطن، وثقتهم بالحركة الإسلامية، ونؤكد لهم أن الحركة الإسلامية على العهد وعند حسن الظن بها وهي ملتزمة بالمصالح الوطنية العليا.
5. إن الأجهزة الأمنية بحكم مسؤوليتها الدستورية معنية بتوفير الحماية اللازمة للمسيرات والفعاليات الجماهيرية، والحيلولة دون وقوع أية تجاوزات تسيء إلى أمن الوطن وصورته الحضارية، ولا يتوقع منها التخلي عن هذا الدور الوطني الهام.
والله نسأل أن يحفظ وطننا من كل سوء
المجلس الأعلى للإصلاح
عمان في 16 / ذوالقعدة / 1433 ه
الموافق: 2/10/2012 م



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات