إخلاء مخيم الزعتري من العاملين والطواقم الطبيه بعد الأشتباه بوجود قنبله


جراسا -

خاص - قامت الاجهزه الامنيه والدرك باخلاء الكوادر الطبيه من داخل مخيم الزعتري بعد ورود معلومات تفيد بالاشتباه بوجود قنبله داخل المخيم .

وقد تجمهر المئات من السوريين داخل المخيم بعد أن انتابهم الرعب ، وقامت قوات الدرك بفرض طوقا أمنيا حول محيط المخيم خوفا من الهروب الجماعي للاجئين السوريين

وكان لاجئون سوريون, ليل الاثنين الثلاثاء, قد اقدموا على اضرام النيران في العديد من المراكز الصحية والكرفانات في مخيم الزعتري احتجاجا على الغبار الكثيف السائد هناك .

وأفاد شهود عيان أن مجموعة من اللاجئين السوريين قامت بالاحتجاج على اثر انقطاع التيار الكهربائي بسبب شدة الرياح ونتيجة لتطاير الغبار الكثيف بسبب الحالة الجوية السائدة وقاموا بالتهجم على المراكز الصحية واحراقها بالكامل اضافة الى احتراق بعض الكرفانات الخدماتية .

فيما أكد شهود عيان اضطرار الكوادر الطبية في المخيم للهروب من المخيم بملابسهم الداخلية خوفا من أن يطالهم الأذى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات