مدير عام مدينة الحسين للشباب القادم زوج نائب


جراسا -

خاص - رجحت مصادر لـ"جراسا نيوز" ان يتخذ مجلس الوزراء في جلسته القادمة قرارا بتعيين موظف برتبة رئيس قسم على جدول التشكيلات "درجة ثالثة"  مديرا عاما لمدينة الحسين للشباب "درجة عليا ".

القرار يشي بان الحكومة همها الوحيد  تنفيذ اجندتها والسعي وراء تطبيق الفساد بإحترافية والعمل على أستفزاز الشعب الذي ينادي بمحاربه الفساد وكأنها تدفع بذلك الشعب الى المجهول.

فقد كشفت المصادر ذاتها بان الموظف المشار اليه, هو زوج نائب وهذه النائب لم تأل جهدا في الضغط على رئيس الوزراء من خلال عرائض مكتوبة وموقعة من بعض السادة النواب لتعيين زوجها والذي تشير التقارير في المجلس الاعلى للشباب انه شخص غير قادر على ادارة قسم والذي يشمل ملفه الكثير من القضايا.

وقالت المصادر انه في الوقت الذي يعلن به الملك الى أهمية دور الشباب يقوم دولة رئيس الوزراء بالغاء الوزراة والقيام بتعينات مليئة بشبهات من الفساد ارضاء للاصحاب وللذوات من خلال زجه بتعيينات بالفئات العليا للمجلس الاعلى للشباب.




تعليقات القراء

مطلع وعارف الصح
هذه مهازل فعلا معظم التعيينات الاخيرة هي ترضية واهلها ليسوا جديرين بها الله يخلص البلاد والعباد ممن يخون امانته
02-07-2012 11:08 AM
محمد مناور العبادي - صحفي
مادام هذا الشخص غير قادر وملفه ليس نظيفا فهو مؤهل لتسلم اي منصب رفيع وسيصبح وزيرا او مسؤولا اكبر في المستقبل - انت في الاردن -
02-07-2012 12:39 PM
وليد عربيات
اولا كل الاحترام لمدير مدينة الحسين للشباب الدكتور نايف سعاده منور على برنامج يسعد صباحك انا متابع اخبارك دائما وانت انسان رائع ونشيط جدا واحترامك واجب كبير عندي وشهادتي فيك مجروحه ما بدك شهاده من انسان - ثانيا - من حقه الدكتور الجعافره ليش ما يوخذ فرصته ----- مش ابن البلد ؟ مش تعب على حاله ؟ وحامل شهادة دكتوراه من جامعه معترف بها من داخل البلد ؟ ودفع ثمنها من دم قلبه ومحاضر في جامعة البلقاء التطبيقيه ؟ مش احسن من ناس شهاداتهم مزوره بالمجلس الاعلى للشباب ووضعهم احسن من وضعه حراميه ومغطيين قانونا بكل شيء ؟ يكفي انه حصل على شهادة دكتوراه صحيحه ومعادله ومش مغطاه قانونا - ابن البلد وحقه انه يستلم اي منصب - عيب وحرام وظلم انه نهاجم الناس اللي بتتعب على حالها - خليه ياخذ فرصته مثل غيره حتى لو كانت مرته نائب بالبرلمان شو المشكله - هي وصلت للبرلمان بجهدها وربنا ارادلها تكون نائبه وهو وصل لشهادته بجهده وتعبه - فعلا بعض الناس ما بتستحي وما عندها مخافة الله - احنا على وجه شهر رمضان المبارك خلي ربنا يرحمنا برحمته ما بدكو الناس النظيفه توصل بدكو تلهمو الدنيا كلها يا عيب يا خساره - يا دكتور جعافره اتمنى لك التوفيق لا يهمك الحكي والتعليقات وان شاء الله بتصير رئيس للمجلس الاعلى للشباب وبتشل عرض كل الفاسدين اللي قطعو ارزاق الناس ---
02-07-2012 12:59 PM
المقابله
جنبت ع الجنوب
02-07-2012 01:05 PM
حسن المومني
الاخ محمد العبادي ...
عجبني تعليقك ....
كم هو صحيح .....وكم هو مؤلم ...
02-07-2012 01:12 PM
المغـــــــــــاريز


الفساد والواسطه والمحسوبيات تسري في دماء الشعب الاردني سريان النار في الهشيم حتى على مستوى دور الخبز!!!!!!!!!!!
02-07-2012 01:33 PM
ام محمد - الطفيلة
بدات هبات وعطايا النواب تظهر والا بصم وتواقبع ع الفاضي
02-07-2012 01:46 PM
أبو عادل
سبق ان كتبت بأن المناصب في بلدنا الحبيب تبقى بالوراثة، والدليل على ذلك ما نراه بالتعيين بالمناصب والوظائف العليا التي تخصص لعائلات محددة بالوطن والذين هم بدورهم يوزعون الوظائف على محبيهم واقاربهم، ولا تعطى تلك الوظائف لغير اصحاب الواسطات الا نادرا،ما رأيكم هل الوزير يدخر جهدا في تعيين ابنه أو اخيه او قريبة بوظيفة ذات قيمة ومهمة وكذلك الحال بالنسبة للنائب واي مسؤول في الدولة يسعى لتوريث اقاربه واصحابه ومحبيه في المناصب المتوفرة لديه. اما باقي الشعب فدعه يغط عميقا بالبطالة والنسيان أو يكون نبيها ويهاجر ن هذا الوطن ليعيش حياة كريمة في خارجة.
02-07-2012 01:52 PM
طر
هو كركي وهي طفيلية
02-07-2012 01:54 PM
الى ابو عادل
كلامك صحيح 100% ولا غبار عليه هذه البلد فسادهاعجيب غريب وفسادها من المسؤولين انفسهم والذي اوصل الفساد الى هذه المراحل المعقده هم السؤوليين بالبلد - اذا ما العمل برايك وما هو الحل ؟ نتركلهم البلد ونرحل ؟ نتركهم يدمروها ونحن ساكتين ؟ ان تخلص في ولائك وانتماءك فهي مصيبه وان لا تخلص فهي مصيبه اكبر - كل الاحترام لتعليقك
02-07-2012 02:16 PM
طبوش الى 9
هل فيها امل؟؟
02-07-2012 02:50 PM
؟
قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم السبت برئاسة رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة تعيين الدكتور سامي المجالي رئيسا للمجلس الاعلى للشباب وتعيين الدكتور خالد اللحام امينا عاما لوزارة تطوير القطاع العام
02-07-2012 07:27 PM
عنصري
العنصرية واضحة للاحباب وللاصحاب
02-07-2012 09:39 PM
أبو عادل
الى التعليق رقم 10 لك مني بالغ التحية: الشاب غير المدعوم بالواسطة والذي درس على نفقة والده والذي خصم تكاليف دراسته من قوت ابنائه الاخرين وعندما يتخرج من الجامعة ويمضي سنوات طويلة ينتظر بالوظيفة داخل هذا الوطن دون تأمين مستقبله من مسكن وملبس وحياة كريمة وزواج وخلافه هو امر مؤلم حقا لا يشعر به مسؤولينا لان همهم تأمين اقاربهم واحبابهم والدليل ما آلت اليه البلد من بطالة وضيق ذات اليد بين معظم ابناء الشعب غير المتنفذين والذين لا حول لهم ولا قوة، وفي نظري كجزؤ من الحل المؤقت هو خروج من يستطيع الخروج من ابنائنا والتضحية للعمل بعقد خارج الوطن يستطيع به تحسين وضعه وبناء مستقبلة ورفد وطنه بالعملات الصعبة هو امر مرحب به طالما البلاد في وضع لا تحسد عليه ولا اقصد ان نترك بلدنا لندع المتنفذين يتفرسون به كما يشاؤون وبلابله الدوح محرومن منه، بل المطالبة المستمرة والحثيثة لنشر العدالة في الوظائف ومحاربة المحسوبية والاقليمية ما استطعنا الى ذلك سبيلا. ما يدريك ان تتحول البلاد الى وضع افضل نتيجة وعي المجتمع وانتباه أولي الامر لما يدور حولهم من تبرم وعدم رضا الناس بما حصل من سرقات وتغلغل الفساد بالوطن حتى جعلوا الموازنة خاوية وانتبهوا الى جيوب المواطنين من خلال رفع اسعار المحروقات والسلع الاخرى والبحث جديا عن مصادر مساعدات خليجية وغير خليجية للمساهمة بجزء من حل موضوع الخزانة المتعثرة. وخير دليل انتباه سيد البلاد لما يجري والحديث من جديد عن محاسبة كل من يثبت انه متورط في قضية فساد. املنا اولا وآخرا كبيرا في سيد البلاد لاجراء اصلاحات حقيقية يلمسها المواطن والمحافظة على مكتسبات وطننا ومراقبة المال العام مستقبلا بكل شفافية ونشر العدالة بين المواطنين في الوظائف الحكومية والسعي للقضاء على التعيينات وخاصة بالوظائف الكبرى والنظرة الاقليمية الضيقة المقيتة في بلدنا الذي نحبه جميعا شريطة الا نحب انفسنا فحسب.
02-07-2012 10:07 PM
الى تعليق 14 ابو عادل
... العمر محدود والفائز هو الانسان الذي يعمل لله اولا ربك كبير والدنيا اخر وقت والقابض على دينه كالقابض على جمر من نار ...
02-07-2012 11:22 PM
ابو متعب
هاذا مو حكي و بقولوا ما في فساد؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
02-07-2012 11:49 PM
أبو عادل
الى التعليق 15 : اساندك القول بأن العمر محدود والفائز هو الانسان الذي يعمل لله أولا، وفي نفس الوقت الا ينسى الانسان نصيبه من الدنيا بالعمل والجد باخلاص وامانة واحترام الاخرين وتوخي العدل في كل أمر يقع بين يديه والا يحابي أحدا الا بالحق. لك ولكل معلق موضوعي كل الاحترام والتقدير.
03-07-2012 12:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات