الهولندي يشعل مواقع التواصل بتغريدة عن الأهرامات .. ماذا قال؟


جراسا -

بعد أن شغل منصات التواصل منذ أسبوع، محذرا بتوقعه من حدوث سلسلة زلازل قوية من فئة 7 و8 درجات خلال الفترة من 17 إلى 23 مايو/أيار الحالي، عاد راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس ليغرد مجددا، لكن هذه المرة عن أهرامات الجيزة المصرية.

وقام بنشر صورة الأهرامات المصرية وأبو الهول وأرفقها بتغريدة "إن هندسة أهرامات الجيزة، عندما يتم بحثها بشكل صحيح، تحمل أدلة على معرفة متقدمة جدا، والتي وفقا لفهم العصر الحديث لا يمكن أن تكون موجودة في ذلك الزمن البعيد".

وأضاف قائلا "لا يزال أمامنا الكثير لنكتشفه حول التاريخ الحقيقي لهذا الكوكب".

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي من مصر مع منشور الباحث الهولندي، وأعادوا ترجمة المنشور وتداوله على نطاق واسع، معربين عن فخرهم بالأهرامات المصرية التي تعبّر عن حضارتهم كمصريين.

وتساءل بعض النشطاء على منصة "إكس": كيف لم يتم بعد كشف أسرار الحضارات القديمة كالحضارة المصرية، خاصة أننا في عصر أكثر تقدما من العصور القديمة؟

بينما غرد بعض رواد الفضاء الأزرق (فيسبوك) على منشور الباحث الهولندي بطريقة عفوية ومضحكة، إذ دعاه أحدهم إلى الاكتفاء بالتغريد عن الزلازل والكوارث الطبيعية وعدم الاقتراب من الهندسة، وذلك لأن العالم تعود على توقعات فرانك المثيرة للجدل والمتعلقة بالزلازل التي ضربت الأرض مؤخرا، وأثارت الخوف بين سكان البلدان المتضررة. الجزيرة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات